الإثنين 26 سبتمبر 2022 09:49 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رسميا..برشلونة يفسخ عقد مهاجمه الدنماركي برايثوايت بالتراضى

أعلن نادى برشلونة الإسباني بشكل رسمي اليوم الخميس عن فسخ عقد مهاجمه الدنماركى مارتن برايثوايت بالتراضى بينهما، وتمنى له التوفيق في المستقبل.

ونشر برشلونة بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه ، اتفاق للإفراج عن عقد برايثوايت مع نادي برشلونة، يعرب نادي برشلونة بشكل علني عن امتنانه لـ مارتن برايثوايت، لالتزامه وتفانيه".

وأضاف البيان، توصل نادي برشلونة واللاعب مارتن برايثويت إلى اتفاق لإطلاق العقد الذي كان اللاعب مع النادي حتى نهاية موسم 2023/24، ويتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل.

وتابع البيان، وصل المهاجم الدنماركي إلى نادي برشلونة خلال سوق الشتاء 2020 ، عندما تعاقد النادي معه من ليجانيس، وطوال الموسمين ونصف الذي قضاها في كامب نو ، ارتدى المهاجم قميص برشلونة 58 مرة.

وتسببت الإصابة في ركبته اليسرى إلى إبعاده عن اللعب ولم يلعب سوى خمس مباريات في موسم 2020-21 .

وإجمالا فقد لعب الدنماركي الدولي خلال فترة وجوده في النادي 44 في الدوري (حيث سجل خمسة أهداف وصنع هدفين) ، وستة مباريات في دوري الأبطال (ثلاثة أهداف أخرى وهدف مساعد واحد) ، ستة مواجهات في كأس الملك (هدفان) واثنان في كأس السوبر الإسباني.

وسجل اللاعب 10 أهداف كلاعب في برشلونة بمختلف المسابقاتبالإضافة إلى ذلك ، توج مع نادي برشلونة في رفع كأس ملك إسبانيا 2020/21 ، حيث كان بطل الرواية بهدف حاسم في الوقت الإضافي في نصف النهائي ضد إشبيلية في كامب نو ليتقدم الفريق الكتالوني إلى النهائي. .