الإثنين 13 مايو 2024 11:09 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النجم اللبناني رامي عياش يحيي حفلاً غنائيًا في باريس.. تفاصيل فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يحقق 548 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى تعرف إلى تفاصيل حفل المنشد علي الهلباوي الخميس المقبل بعد نجاح السرب..هيروشيما مشروع أحمد نادر جلال وأيمن بهجت قمر رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية

فن

محمد عبدالرحمن ”توتا”: متفائل جدا بـ ”الدعوة عامة” .. وأعجبت به لاختلاف فكرته

محمد عبدالرحمن توتا
محمد عبدالرحمن توتا

توتا: الفيشاوي وأسماء أبواليزيد أخوتي وكنت واثق إننا سنقدم فيلما جيدا

كنت واثقا في أحمد الفيشاوي رغم بعده عن الكوميديا

يخوض الفنان المصري محمد عبدالرحمن الشهير ب "توتا"، أولى بطولاته المطلقة في عالم السينما من خلال فيلم "الدعوة عامة"، قائلا: إنه سعيد جدا بالمشاركة في هذا العمل.

وأضاف محمد عبدالرحمن ل "النهار"، تحمست كثيرا عندما عرضت علي فكرة الفيلم وأعجبت بها، لأنها مختلفة وجديدة ومتفائل به كثيرا، مشيرا إلى أن الفيلم يتحدث عن ولد يدعى "معتز" غير مكترث بوالدته ويحزنها دائما، وتقوم بالدعاء عليه ومن هنا جاءت تسمية الفيلم بهذا الإسم.

وعن تعاونه مع الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة أسماء أبو اليزيد قال "توتا": استغرقت تجهيزات الفيلم عامين، وأخذ منا هذا العمل جهدا كبيرا أثناء التصوير، حينها كنا نتعامل كأخوة وليس زملاء عمل، وجميعنا في حالة تركيز كبير حتى يظهر الفيلم بشكل لائق، وعندما رشحت أحمد الفيشاوي ليشارك معنا كنت أعلم إنه بعيد عن الكوميديا منذ فترة لكني أصريت على وجوده وكنت واثق إننا سوف نقدم أنا وهو وأسماء عملا مميزا، متمنيا أن نكون نجحنا في تقديم كوميديا جديدة، وينال الفيلم إعجاب الجمهور.

فيلم "الدعوة عامة" بطولة محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، أسماء أبواليزيد، سوسن بدر، وغيرهم، ومن إخراج وائل فرج، ويعد التعاون الثاني الذي يجمع توتا مع المؤلفين أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي، بعد فيلم "الخطة العايمة"، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

من جانب آخر، طمأن الفنان محمد عبدالرحمن، جمهوره على حالته الصحية، في أول ظهور له بعد إجرائه عملية قلب مفتوح، وجاء ذلك خلال العرض الخاص لفيلمه "الدعوة عامة"، وقال: "الحمدلله بقيت كويس وزي الفل وشوفت حب الناس ودعواتهم ليا".