الجمعة 29 مارس 2024 09:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

نجم الدراويش: منافسة صلاح حافز قوى فهو أفضل لاعب فى العالم

عبر عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، عن سعادته بعودته للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى المقبل، مؤكداً أنه يسعى لتقديم أداء جيد يرضى طموحه.

وكان الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، قد قرر ضم باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وأحمد مدبولى ثلاثى الإسماعيلى إلى معسكره المقبل الذى سيقام خلال الفترة من 13 حتى 27 سبتمبر المقبل ويتخلله مباراتان وديتان.

وأضاف مجدى "أود أن أشكر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على ثقته فى قدراتي وسأقاتل لإثبات جدراتي وأحقيتي فى التواجد وتقديم الأفضل لمنتخب بلادى".

وواصل "انضمامي بجانب زملائي باهر المحمدي وأحمد مدبولي للمنتخب دليل على أن الفريق يضم عناصر مميزة رغم تراجع مركز الفريق بجدول المسابقة المحلية".

وبسؤاله عن مركزه الأساسي الذى يشارك فيه النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى قال "هذا يمنحني حافزا كبيرا أتطلع دائماً للاستفادة منه فهو لاعب كبير يمثل فخرا لمصر والكرة العربية وأعتبره الأفضل فى العالم لذلك أنا أشعر بفخر كبير بوجودي فى نفس مركزه".

واختتم صانع ألعاب الدراويش "الانضمام للمنتخب أعلى مراتب الشرف حينما تخدم بلدك فأتمني من الله عز وجل أن يمنحني التوفيق فى تقديم شىء يليق باسم مصر، لاسيما أن الفترة المقبلة ستشهد ارتباطات فى غاية الصعوبة على الصعيد الدولى".