الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 03:50 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

فلاهوفيتش يقود هجوم يوفنتوس ضد سبيزيا فى الدوري الإيطالي


كشف ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق سبيزيا، المقرر لها فى تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ويقود دوسان فلاهوفيتش هجوم يوفنتوس فى مباراة الليلة بجانب المهاجم الشاب مويس كين.

ويبدأ يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: تشيزنى.

خط الدفاع: دانيلو، جاتي، بريمر ودى تشيليو.

خط الوسط: لوكاتيلى، ميريتى ورابيو.

خط الهجوم: كوادرادو، مويس كين ودوسان فلاهوفيتش.

ويدخل فريق يوفنتوس مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 5 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يتواجد فريق سبيزيا فى المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

ويسعى يوفنتوس بقيادة مدربه ماسميليانو أليجرى، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي، بعدما تعادل إيجابيا بنتيجة 1-1 مع ضيفه روما، في القمة نارية التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي، على ملعب "إليانز ستاديوم".

وخاض يوفنتوس 3 مباريات في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، حقق فوزا وحيدا على ساوسولو بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الأولى، ثم تعادل سلبيا مع سامبدوريا، تلاه التعادل الإيجابى 1-1 مع روما.

وفشل يوفنتوس في تحقيق الفوز في أول مباراتين بالدوري الإيطالي للموسم الثالث على التوالي.