الجمعة 19 أبريل 2024 03:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع

رياضة

فلاهوفيتش يقود هجوم يوفنتوس ضد سبيزيا فى الدوري الإيطالي


كشف ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق سبيزيا، المقرر لها فى تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ويقود دوسان فلاهوفيتش هجوم يوفنتوس فى مباراة الليلة بجانب المهاجم الشاب مويس كين.

ويبدأ يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: تشيزنى.

خط الدفاع: دانيلو، جاتي، بريمر ودى تشيليو.

خط الوسط: لوكاتيلى، ميريتى ورابيو.

خط الهجوم: كوادرادو، مويس كين ودوسان فلاهوفيتش.

ويدخل فريق يوفنتوس مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 5 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يتواجد فريق سبيزيا فى المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

ويسعى يوفنتوس بقيادة مدربه ماسميليانو أليجرى، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي، بعدما تعادل إيجابيا بنتيجة 1-1 مع ضيفه روما، في القمة نارية التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي، على ملعب "إليانز ستاديوم".

وخاض يوفنتوس 3 مباريات في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، حقق فوزا وحيدا على ساوسولو بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الأولى، ثم تعادل سلبيا مع سامبدوريا، تلاه التعادل الإيجابى 1-1 مع روما.

وفشل يوفنتوس في تحقيق الفوز في أول مباراتين بالدوري الإيطالي للموسم الثالث على التوالي.