السبت 1 أكتوبر 2022 07:10 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

عربي ودولي

رئيس مجلس الرئاسة اليمني يعرب عن تقديره لمواقف مصر المساندة لبلاده

أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين بلاده ومصر، وتقديره لمواقف مصر قيادة وحكومة وشعبا ووقوفها إلى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية، بما في ذلك توجيهات القيادة المصرية لتصحيح أوضاع المقيمين اليمنيين.


وذكرت وكالة الأنباء اليمنية، أن ذلك جاء خلال استقبال الدكتور رشاد العليمي اليوم الأربعاء، السفير غير المقيم المصري لدى اليمن، أحمد فاروق، حيث بحثا مستجدات الوضع اليمني، وجهود إحلال السلام في البلاد.


وأشاد السفير المصري خلال اللقاء بنتائج الزيارة الرسمية لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي إلى مصر، والترتيبات الجارية لتنفيذها بالتنسيق عبر القنوات الرسمية في البلدين الشقيقين.


وتطرق اللقاء إلى الجهود الأممية والدولية من أجل تنفيذ بنود الهدنة الجارية، والضغوط المطلوبة لدفع المليشيات الحوثية على الوفاء بالتزاماتها بموجب الإعلان الأممي، واتفاق ستوكهولم خصوصا فيما يتعلق بفتح طرق تعز والمحافظات الأخرى، ودفع رواتب الموظفين من عائدات سفن الوقود الواصلة عبر موانئ الحديدة بتسهيل من الحكومة الشرعية.