الجمعة 26 أبريل 2024 01:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

المحافظات

محافظ الدقهلية يتفقد أعمال البدء في تنفيذ المشاية السفلية علي النيل بالمنصورة

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليةاليوم الأربعاء بتفقد أعمال البدء في تنفيذ المشاية السفلية علي النيل بالمنصورة ، حيث تفقد أعمال تثبيت التربة وتسوية الطريق تمهيداً لوضع طبقة السن ، ووجه بالبدء في تدبيش جسر الطريق من ناحية النيل بالتوازي مع اعمال التثبيت والتسوية ، كما وجه بسرعة إزالة كافة العقبات التي تواجه اعمال التنفيذ ، ووضع برنامج زمني للتنفيذ .

جاء ذلك بحضور المهندس زناتي عبدالعظيم مدير مديرية الطرق بالدقهلية ، والمهندس ايمن سميح مدير هيئة الطرق بالدقهلية ، وممثلي شركة النيل العامة للإنشاء والطرق المنفذه للمشروع .

وأشار " المحافظ " الي أن المشاية الجديدة عبارة عن طريق بطول 1,400 كيلو متر و كوبري علي النيل بطول 700 متر ليصبح طولها 2,100 كيلومتر ، بعرض 10,5 متر بواقع 3 حارات مرورية وممشي بعرض 3 متر علي النيل ، ورصيف بعرض 1 متر بجوار العمارات السكنية .

كما أشار " مختار " الي أن هذا المشروع طال انتظاره منذ سنوات لخلق محاور مرورية جديدة ومتنفس ترفيهي للمواطنين علي النيل .

وقال " المحافظ " سيتم تحويل شارع سعد زغلول الي حاره مرورية واحدة للقادم من شارع الجيش الي قولنجيل والمشاية الجديدة للقادم من قولنجيل الي الجامعة وشارع الجيش .

واضاف " مختار " انه سيتم تطوير كافة الطرق المطلة علي النيل داخل جميع مدن المحافظة لخلق محاور مرورية جديدة دخل تلك المدن ومتنفس ترفيهي لأبناء تلك المدن .

وقال " المحافظ " إننا نسابق الزمن من أجل تنفيذا اكبر قدر ممكن من المشروعات القوميه التي تخدم أبناء الدقهليه في شتي المجالات الخدمية في ظل بناء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة .

وثمن " مختار " دور وزارتي النقل والري لتعاونهم الكامل مع المحافظة لتنفيذ هذا المحور المروري الجديد لخدمة أبناء الدقهلية والذي سيكون متنفس مروري ترفيهي .