الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:17 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال يكتسح سويسرا بسداسية ويتأهل لمواجهة المغرب في كأس العالمالصحة: منظومة التأمين الصحى تشمل ما يقرب من 105 ملايين مواطنبالستة.. البرتغال تقسو علي سويسرا و تصعد لدور ربع النهائيالنائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا

المحافظات

محافظ الدقهلية يتفقد أعمال البدء في تنفيذ المشاية السفلية علي النيل بالمنصورة

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليةاليوم الأربعاء بتفقد أعمال البدء في تنفيذ المشاية السفلية علي النيل بالمنصورة ، حيث تفقد أعمال تثبيت التربة وتسوية الطريق تمهيداً لوضع طبقة السن ، ووجه بالبدء في تدبيش جسر الطريق من ناحية النيل بالتوازي مع اعمال التثبيت والتسوية ، كما وجه بسرعة إزالة كافة العقبات التي تواجه اعمال التنفيذ ، ووضع برنامج زمني للتنفيذ .

جاء ذلك بحضور المهندس زناتي عبدالعظيم مدير مديرية الطرق بالدقهلية ، والمهندس ايمن سميح مدير هيئة الطرق بالدقهلية ، وممثلي شركة النيل العامة للإنشاء والطرق المنفذه للمشروع .

وأشار " المحافظ " الي أن المشاية الجديدة عبارة عن طريق بطول 1,400 كيلو متر و كوبري علي النيل بطول 700 متر ليصبح طولها 2,100 كيلومتر ، بعرض 10,5 متر بواقع 3 حارات مرورية وممشي بعرض 3 متر علي النيل ، ورصيف بعرض 1 متر بجوار العمارات السكنية .

كما أشار " مختار " الي أن هذا المشروع طال انتظاره منذ سنوات لخلق محاور مرورية جديدة ومتنفس ترفيهي للمواطنين علي النيل .

وقال " المحافظ " سيتم تحويل شارع سعد زغلول الي حاره مرورية واحدة للقادم من شارع الجيش الي قولنجيل والمشاية الجديدة للقادم من قولنجيل الي الجامعة وشارع الجيش .

واضاف " مختار " انه سيتم تطوير كافة الطرق المطلة علي النيل داخل جميع مدن المحافظة لخلق محاور مرورية جديدة دخل تلك المدن ومتنفس ترفيهي لأبناء تلك المدن .

وقال " المحافظ " إننا نسابق الزمن من أجل تنفيذا اكبر قدر ممكن من المشروعات القوميه التي تخدم أبناء الدقهليه في شتي المجالات الخدمية في ظل بناء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة .

وثمن " مختار " دور وزارتي النقل والري لتعاونهم الكامل مع المحافظة لتنفيذ هذا المحور المروري الجديد لخدمة أبناء الدقهلية والذي سيكون متنفس مروري ترفيهي .