الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 12:27 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

حوادث

بسبب خلافات مع زوجة ابنها.. سيدة تقفز من أعلى كوبري الجامعة لتتخلص من حياتها

على إثر خلافات أسرية بين سيدة وزوجة ابنها قامت بالقفز من أعلى كوبرى الجامعة لتتخلص من حياتها إلا أن قوات الإنقاذ النهري نجحت في إنقاذها.

وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان الرائد هشام فتحى رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة قد تلقى إخطارا من قوات الإنقاذ النهري بانتشال قفزت من أعلى كوبرى الجامعة للتخلص من حياتها وعلى الفور أمر اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتوجيه رجال الأمن إلي مكان الحادث ومن خلال التحريات تبين أن السيدة تعمل بائعة خضار وتقيم بمنطقة الهرم.

وقررت أمام العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب أنها استقلت سيارة أجرة من محل إقامتها بالهرم حتى وصلت إلى كوبرى الجامعة وقفزت لتتخلص من حياتها بسبب خلافات بينها وبين زوجة أبنها مما أدى إلى إصابتها بحالة نفسية سيئة دفعتها إلى التخلص من حياتها وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.