الإثنين 29 أبريل 2024 01:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري «ايه تاريخك مع الزمالك».. ميدو يهاجم مصطفى شلبي للعام الخامس على التوالي.. البنك الأهلي المصري ” الأكثر أمانًا في مصر” بشهادة Global Finance مذكرات اعتقال بحق نتنياهو ومسؤولين كبار.. الأسبوع المقبل في هذا الموعد.. تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بالعين السخنة وسط مخاوف مع قدوم الصيف.. تحذيرات من تزايد معدل الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية وطلبات النواب للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنها.. تفاصيل جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركزين الأول والسابع فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمتجددة ضبط شخصين لقيامهما باضرام النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في القاهرة بيراميدز بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات اليوم ”ايتيبا 2”.. ورشة عمل للتعاون بين الشرطة الايطالية وتدريب الكوادر الأمنية الأفريقية

حوادث

السجن المشدد 10 سنوات للمتهمين بالتزوير بالتجمع الأول

قضت الدائرة ٢٧ بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة "ناجح.ع"، "علي.ب"، "سيد.ف"، بالسجن المشدد ١٠ سنوات، كما عاقبت كل من"السيد.ح"، "أحمد.س"، "سامية.م"، بالسجن لمدة ٣ سنوات، على خلفية اتهامهم بالتزوير في محرر رسمي.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أسامة الرشيدي، وعضوية المستشارين فتحي سليم محمد الشاوري، وسامح سعيد أحمد، ود. عادل محمد السيوي، وأمانة سر وائل فراج ووليد رشاد.

وأسندت النيابة للمتهمين من الأول حتى الثالث في القضية ٣٠٧٢ لسنة ٢٠٢١ جنايات التجمع الأول، أنهم اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في ارتكاب تزوير في محرر رسمي - ثلاثة أوامر توريد المنسوب صدورها إلى أكاديمية الشرطة - وذلك بطريق الاصطناع على غرار المحررات الصحيحة بأن استغل الثاني والثالث عملها بالأكاديمية وساعدا الأول بأن أمداه بالبيانات الخاصة بالطلبة المتقدمين للأكاديمية والذي اتفق مع المجهول على تصويرها فقام الأخير باصطناعها.

كما أسندت النيابة العامة للمتهمين، أنهم اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في تقليد خاتم إحدى الجهات الحكومية - خاتم شعار الجمهورية منسوب لأكاديمية الشرطة - بأن اتفقوا مع المجهول على تقليده وساعدوه بأن أمدوه ببيانات ذلك الخاتم فقلده المجهول على غرار القالب الصحيح واستخدموه بأن مهروا به المحرر المزور.

كما وجهت النيابة للمتهمين من الأول وحتى السادس، أنهم توصلوا إلى الاستيلاء على المبالغ المالية المملوكة للمجني عليهم "عبد الله.ه"، "محمد.س"، و"عبد الله.م"، بطرق احتيالية باستخدام المحررات المزورة موضع الاتهام الأول وقيام المتهمين باستخدام طرق احتيالية بإيهام الأول المجني عليهم بأنه من الضباط العاملين بأكاديمية الشرطة، واستخدام للمتهمان الرابع والخامس كمجندين لديه ويقدم لهم البيانات المستمدة من المتهمان الثاني والثالث لتأكيد صدق روايتهم مستخدمين في تنقلاتهم السيارة المجهزة من قبل المتهمة السادسة.