الجمعة 29 مارس 2024 10:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

فيتوريا : فضلت عدم إعلان قائمة المنتخب في الأسابيع الأخيرة من الدوري

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، انه فضل عدم اعلان قائمة المنتخب في الأسابيع الأخيرة حتى لا يؤثر على تركيز الفرق واللاعبين في مسابقاتهم المحلية"

وأوضح فيتوريا في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر اتحاد الكرة:"اشكر كل الناس اللي حضرت وجهزت لاقامة معسكر المنتخب بالإسكندرية على اعلى مستوى من الاتقان"

وتابع:"الغرض الرئيسي من الفترة الأولى من المعسكر خلق حالة من الانسجام بين اللاعبين والجهاز، والتعرف على اللاعبين عن قرب".

واكمل:"نهدف لتجهيز قاعدة كبيرة من اللاعبين لديهم خبرات مع المنتخب للدفع بهم وقت الحاجة".

ويعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا في اليوم الأربعاء بمقر اتحاد الكرة للكشف عن تفاصيل معسكر سبتمبر ،قوائمة اللاعبين المختارين، وموعد انطلاقه والوديات الخاصة بالفريق، ورؤيته خلال الفترة المقبلة.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من 13 حتي 27 سبتمبر المقبل ..

وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي :

محمد الشناوي و أحمد الشناوي و محمد صبحي و عمر جابر و كريم فؤاد و محمد عبد المنعم و أسامه جلال و باهر المحمدي و علي جبر و أيمن أشرف و محمد حمدي و حمدي فتحي و نبيل دونجا و محمد ابراهيم و محمود حماده و مروان عطية و اسلام عيسي و عبد الرحمن مجدي و شادي حسين و أحمد عادل و أحمد مدبولي و مروان حمدي و ناصر منسي و أحمد شريف .