السبت 1 أكتوبر 2022 06:01 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

رياضة

فيريرا يوجه رسائل مهمة لاتحاد الكرة.. ويشكر اللاعبين الشباب بالزمالك

طالب البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك من مسئولي اتحاد الكرة تنظيم مسابقات الناشئين التي تتيح إفراز عدد كبير من اللاعبين الشباب بعد ظهورهم بشكل جيد عندما شاركوا مع الفريق الأول للفريق الأبيض.

وخسر الزمالك بطل الدورى للنسخة الحالية مساء الثلاثاء أمام إيسترن كومبانى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بإستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمسابقة الدورى .

وأضاف فيريرا خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب المباراة أن المسابقات تدار في مصر بشكل خاطئ حيث يسمى اللاعب في مصر كناشئ وهو في سن 23 عاما ، بينما خارج مصر اللاعب يكون ناشئا في سن 16 أو 17 سنة .

وواصل المدير الفني للزمالك أنه كان يتمنى أن يمنح اللاعبين الأساسيين راحة أكبر بالرغم من أن ذلك من مهام اتحاد الكرة الإعلان عن جداول لإراحة اللاعبين من خلالها اللاعبين ، مضيفا أمامنا مباراة كأس سوبر لوسيل ثم دوري أبطال إفريقيا ثم معسكر لمنتخب مصر ثم عودة للدوري، لو لم نقم براحة اللاعبين فسيكون من الصعب تطويرهم وراحتهم وعمل استشفاء لهم.

ووجه فيريرا في النهاية فيريرا الشكر للاعبين الناشئين والشباب الذين نجحوا في صناعة الفارق مع الفريق ونجحوا في فرض كلمتهم على لاعبين كبار .