الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 03:48 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

الأهلى يُنهى الدورى برباعية نظيفة فى سيراميكا

أمطر الأهلي شباك ضيفه سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

الشوط الأول من هذا اللقاء انتهى على واقع تقدم المارد الأحمر بهدف سجله مهاجمه الشاب أحمد سيد غريب في الدقيقة 35 بعد تمريرة من زميله أحمد عبد القادر جعلته منفردًا بعامر عامر حارس سيراميكا.

ولم يشهد الشوط الأول من هذا اللقاء فرصًا محققة لكلا الفريقين حيث انحصر اللعب في أغلب فترات الـ45 دقيقة الأولى.

وفي الشوط الثاني أضاف رامي ربيعة الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 68 تحصل بسببها كوامي بونسو لاعب سيراميكا كليوباترا على البطاقة الحمراء بعد عودة أحمد جمال حكم اللقاء لتنقية الفيديو المساعد "فار" بعد دفع أحمد سيد غريب داخل منطقة الجزاء، ليُكمل الضيوف اللقاء بـ10 لاعبين.

وأضاف الموزمبيقي لويس ميكيسوني الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 73 بعد تمريرة سحرية من كريم فؤاد جعلته منفردًا بعامر عامر ليضعها ميكيسوني داخل الشباك.


وعزز البديل رأفت خليل من تقدم الأهلي مسجلًا الهدف الرابع في الدقيقة 78 بتسديدة أرضية زاحفة بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله محمد محمود سكنت شباك عامر عامر حارس سيراميكا كليوباترا.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 70 محتلًا المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 37 في المركز الثاني عشر.