الخميس 25 أبريل 2024 12:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي إفريقيا تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة أهلي جدة ضد الرياض في دوري «روشن» السعودي قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧ م٢ بالسويس الجديدة.. وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة

رياضة

ليفربول ضد نيوكاسل.. كلوب : راض عن تعاقداتنا فى الانتقالات وهذا موقف المصابين


تحدث يورجن كلوب المدير الفني لليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح إلى أن فريقه يحاول ضم لاعب جديد في الوقت المتبقي من فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي خلال ساعات.
ويلتقي ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع نيوكاسل يونايتد غدا ،الأربعاء فى المواجهة التى ستقام على ملعب انفيلد.

واعترف كلوب في مؤتمر صحفي اليوم أن ليفربول لم يكن نشيطا في فترة الانتقالات الصيفية، إذ ضم داروين نونيز وكالفين رامزي وفابيو كارفايو فقط ، مؤكدا انه لا يزال هناك وقت، ولكن عندما تنتهي فترة الانتقالات، ولم يتم التوقيع مع لاعب جديد فإنه سيكون راضي بالوضع الحالي مشيرا إلى أن التعاقد مع اللاعبين لا يكون منطقيًا أبدًا إذا لم يكونوا اللاعبين المناسبين لفريقك".

وأضاف المدرب الألماني "يمكننا فقط التركيز على فريقنا. لدينا فريق كرة قدم جيد ، واستطعنا أن نصبح أبطالا للدوري الإنجليزي بعد موسم لم نتعاقد فيه مع أي لاعب".

وواصل "إذا كان الناس يتوقعون منا أن نفعل شيئًا في سوق الانتقالات لمجرد أن باقي الأندية كانت نشيطة خلالها، فلا أعتقد ذلك".

وعن موقف لاعبيه المصابين قال "ديوجا جوتا يمكن أن يتدرب يوم الخميس، تياجو ألكانتارا بعد ذلك بقليل".

ويحتل فريق ليفربول، المركز التاسع برصيد 5 نقاط بعدما استعاد عافيته وحقق انتصارا كاسحا على ضيفه بورنموث بنتيجة 9-0، فى المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.