السبت 20 أبريل 2024 06:02 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز سياحية غير مرخصة وآخرين لبيعهما 20 شيكارة دقيق مدعم وكيل وزارة تموين الإسكندرية يصدر قرار بتذليل العقبات أمام موردين القمح المشدد 6 سنوات ل3 أشخاص لإتهامهم بالإتجار الهيروين المخدر بشبين القناطر رئيس جامعة الزقازيق يناقش آخر تطورات الكتاب التفاعلي بكلية التربية النوعية رئيس جامعة بنها يفتتح مؤتمر ”مستقبل التراث بين الرؤى والتحديات” إطلاق المصحف المرئي والصوتي لصلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام لرمضان 1445هـ من محراب الكعبة الشريفة لأصحاب المعالي والفضيلة أئمة المسجد الحرام الزراعة : الحجر الزراعى ينجح في تسهيل ابحار احدى الشاحنات المحملة ب 63 ألف طن قمح كانت معلقة بالموانئ الروسية الزمالك يستبعد زيزو من مواجهة دريمز الغاني ويستدعى محمد صلاح جوميز: مباراة دريمز صعبة.. و«زيزو» قد لا يشارك في المباراة حسام عبدالمجيد: أغلقنا ملف مباراة الأهلي.. ونركز في لقاء دريمز تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز تشكيل زمالك ٢٠٠٥ أمام القناه فى نهائى كأس الإتحاد

رياضة

أخبار اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء 30 سبتمبر

ميكالي يتابع مباريات الجولة الأخيرة في الدوري لحسم قائمة المعسكر الأول للمنتخب الأوليمبي

يتابع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري عن قرب مواجهات الجولة الأخيرة بالدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء، قبل إعلان قائمة المعسكر الأول الذي يخوضه المنتخب الأوليمبي خلال أيام.

وفضل ميكالي الانتظار لمشاهدة مباريات الجولة الأخيرة بالدوري، قبل الاستقرار على القائمك، نظرًا لحسم موقف العديد من الفرق بجدول ترتيب المسابقة، وهو ما يتيح الفرصة لإشراك الكثير من العناصر الشابة، التي قد تحصل على الفرصة للانضمام للمنتخب الأوليمبي تحت قيادة ميكالي.

------------------------------------

حازم إمام ومحمد بركات يجتمعان مع ميكالي وجهازه الفني

اجتمع حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، وأعضاء جهازه المعاون.

وتناقش إمام وبركات مع ميكالي حول جميع التفاصيل المتعلقة بانطلاقة مشوار المنتخب الأوليمبي المصري، الذي يبدأ معسكره الأول تحت قيادة المدير الفني البرازيلي مطلع شهر سبتمبر المقبل.

------------------------------------

الاتحاد الجزائري يخاطب نظيره المصري لتنظيم ودية بين منتخبي الشباب

أرسل الاتحاد الجزائري لكرة القدم خطابًا رسميًا إلى نظيره المصري، يطلب فيه تنظيم مواجهة ودية بين منتخبي مصر والجزائر للشباب، خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويحسم محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب موقفه من مواجهة الجزائر، عقب اجتماعه مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات المقبلة.

ويستعد منتخب الشباب للدخول في معسكر مغلق يوم 12 من شهر سبتمبر المقبل، في إطار استعداداته لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عامًا.

------------------------------------

12 ناديًا يطلبون المشاركة في أول دوري

للكرة الشاطئية

أبدى 12 ناديًا رغبتهم في المشاركة في النسخة الأولى للدوري المصري الممتاز للكرة الشاطئية.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا قرار إطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز للكرة الشاطئية، بعد الموافقة على المشروع الذي تقدم به محمد أبو الوفا عضو مجلس الإدارة.

وتلقى مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم خطابات رسمية من أندية نجوم المتراس، نجوم الحضرة، المجد، النادي الرياضى البحري ونادى سيدى بشر في محافظة الأسكندرية، وأندية المريخ، مركز شباب القابوطي، الفنار الرياضي، وغزل بورسعيد في محافظة بورسعيد، بجانب نادي نجمة سيناء، نادي الترسانة بمطروح والأهلي بالمنشأة سوهاج.

كمان تدرس العديد من الأندية قرار المشاركة، واستعلمت عن شروط القيد واللائحة الخاصة بالبطولة.