الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:19 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال يكتسح سويسرا بسداسية ويتأهل لمواجهة المغرب في كأس العالمالصحة: منظومة التأمين الصحى تشمل ما يقرب من 105 ملايين مواطنبالستة.. البرتغال تقسو علي سويسرا و تصعد لدور ربع النهائيالنائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا

رياضة

أخبار اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء 30 سبتمبر

ميكالي يتابع مباريات الجولة الأخيرة في الدوري لحسم قائمة المعسكر الأول للمنتخب الأوليمبي

يتابع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري عن قرب مواجهات الجولة الأخيرة بالدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء، قبل إعلان قائمة المعسكر الأول الذي يخوضه المنتخب الأوليمبي خلال أيام.

وفضل ميكالي الانتظار لمشاهدة مباريات الجولة الأخيرة بالدوري، قبل الاستقرار على القائمك، نظرًا لحسم موقف العديد من الفرق بجدول ترتيب المسابقة، وهو ما يتيح الفرصة لإشراك الكثير من العناصر الشابة، التي قد تحصل على الفرصة للانضمام للمنتخب الأوليمبي تحت قيادة ميكالي.

------------------------------------

حازم إمام ومحمد بركات يجتمعان مع ميكالي وجهازه الفني

اجتمع حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، وأعضاء جهازه المعاون.

وتناقش إمام وبركات مع ميكالي حول جميع التفاصيل المتعلقة بانطلاقة مشوار المنتخب الأوليمبي المصري، الذي يبدأ معسكره الأول تحت قيادة المدير الفني البرازيلي مطلع شهر سبتمبر المقبل.

------------------------------------

الاتحاد الجزائري يخاطب نظيره المصري لتنظيم ودية بين منتخبي الشباب

أرسل الاتحاد الجزائري لكرة القدم خطابًا رسميًا إلى نظيره المصري، يطلب فيه تنظيم مواجهة ودية بين منتخبي مصر والجزائر للشباب، خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويحسم محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب موقفه من مواجهة الجزائر، عقب اجتماعه مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات المقبلة.

ويستعد منتخب الشباب للدخول في معسكر مغلق يوم 12 من شهر سبتمبر المقبل، في إطار استعداداته لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عامًا.

------------------------------------

12 ناديًا يطلبون المشاركة في أول دوري

للكرة الشاطئية

أبدى 12 ناديًا رغبتهم في المشاركة في النسخة الأولى للدوري المصري الممتاز للكرة الشاطئية.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا قرار إطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز للكرة الشاطئية، بعد الموافقة على المشروع الذي تقدم به محمد أبو الوفا عضو مجلس الإدارة.

وتلقى مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم خطابات رسمية من أندية نجوم المتراس، نجوم الحضرة، المجد، النادي الرياضى البحري ونادى سيدى بشر في محافظة الأسكندرية، وأندية المريخ، مركز شباب القابوطي، الفنار الرياضي، وغزل بورسعيد في محافظة بورسعيد، بجانب نادي نجمة سيناء، نادي الترسانة بمطروح والأهلي بالمنشأة سوهاج.

كمان تدرس العديد من الأندية قرار المشاركة، واستعلمت عن شروط القيد واللائحة الخاصة بالبطولة.