الخميس 28 مارس 2024 12:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

كريم فهمى لـ وليد سليمان : شكرا يا أخر الموهوبين

علق الفنان كريم فهمى علي قرار اعتزال لاعب النادى الاهلى وليد سليمان ، وكتب عبر خاصية ستورى بحسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام:" شكرا يا وليد يا اخر الموهوبين لعيب اخلص فعشقه الجمهور .. شكرا.

وأعلن وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي المعتزل، تفاصيل اتخاذه قرار اعتزال كرة القدم، بنهاية الموسم الجارى في بطولة الدورى الممتاز.

ويخوض اليوم الثلاثاء فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي بقيادة وليد سليمان مباراته أمام سيراميكا كليوباترا فى ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ورغم تلقي وليد سليمان العديد من العروض من أجل الانتقال إلى أحد الفرق المحلية والعربية إلا أنه تمسك بالخروج من البيت الكبير عبر الاعتزال بقميص النادى الأهلي.

وتعاقد النادي الأهلي يوم 2 أغسطس عام ٢٠١١ مع الحاوي وليد سليمان قادما من فريق إنبى في صفقة تاريخية للقلعة الحمراء نظراً للإضافة الهائلة التي صنعها الحاوى للأهلى.

وبعتبر حاوى النادى الأهلي من العناصر ذوى الخبرات الكبيرة التي دوما ما يلجأ إليها مدربو القلعة الحمراء الذين تعاقبوا على تدريب المارد الأحمر باعتباره أحد الحلول السحرية لفك شفرة المنافسين.

وحصد وليد سليمان منذ انضمامه الى القلعة الحمراء نحو 16 بطولة محلية وقارية وهدد شباك حراس المنافسين وكان دوما مصدر ازعاج لخصوم الأهلي.