الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:08 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المركز القومي للمسرح يكرم اسم الفنان الكبير الراحل أشرف عبد الغفور..غدًا سيشن تصوير ليوسف وأسرة”شقو” بالسعودية بعد تخطى الإيردات لـ 51 مليون جنيه خلال 13 يوم كوريا الشمالية تُجري محاكاة تنفيذ ضربة نووية ضد ”عدو خارجي خفي” استغاثة باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.. انقذوا سكان أبراج الخليج بالبحر الأعظم من الاستيلاء على جراجات 8 أبراج نقدًا لاستخدام الفيتو المتكرر.. بعثة مصر بالأمم المتحدة: مجلس الأمن بات يخاطر بفقدان أهمية دوره حارس يد الزمالك: نسعى للحصول على ”أبطال الكؤوس” للمرة الثالثة على التوالى تعطيل العمل بالبنوك والبورصة الخميس المقبل الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات جديدة على إيران الاتحاد الدولى للكاراتيه.. مصر من أفضل الدول تنظيما للبطولات العالمية بعد مرور 15 دقيقة.. العين الإماراتى يدرك هدف التعادل فى شباك الهلال وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى

عربي ودولي

اعتقال 3 فلسطينيين عقب محاصرة جيش الاحتلال لمنزل تحصنوا به فى نابلس

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، ثلاثة شبان فلسطينيين، بعد حصار منزل تحصنوا به في بلدة "روجيب" في شرق محافظة نابلس الواقعة شمال الضفة الغربية لمدة ثلاث ساعات تقريبًا.

وخاض الشباب الفلسطينيون المعتقلون اشتباكا عنيفا استمر أكثر من ساعتين مع جيش الاحتلال، الذي قصف المنزل بقذائف "الإنيرجا" وأحضر جرافة، وهدد بهدم المنزل فوق رؤوسهم إذا لم يسلموا أنفسهم، فضلا عن محاصرة المنزل من عدة جهات، واعتلاء قناصته أسطح المنازل المجاورة.

وقال مصدر طبي فلسطيني إن مواطنا فلسطينيًا أصيب برصاصة في البطن، خلال الاشتباكات بالبلدة.

وأضاف شهود عيان أن قوات الاحتلال أجبرت والد أحد المُحاصرين بمطالبته عبر مكبرات الصوت بتسليم نفسه ومن معه، وإلا سيتم هدم المنزل.

وعلق الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية، طارق عز الدين، على العملية الإسرائيلية في "روجيب" بقوله: إن الإرهاب الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني متواصل ولم يتوقف منذ احتلاله لفلسطين، مشددا على أن الاحتلال يصعد يوما بعد يوم في هذا الإجرام البشع.

وتابع عز الدين أنه لا سبيل أمام الشعب الفلسطيني سوى الاستمرار في مقاومته بكل أشكالها وفي مقدمتها الكفاح المسلح.