النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:58 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives بلاغ يتهم الفنان تامر شلتوت بإتلاف سيارة محامية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر عودة الجدل حول “الثقب الأسود” أسفل أحد الكبارى بالتجمع الخامس بعد كشف استخدامه كمأوى غير رسمي وزير الطاقة القطري: مقتل 13 وإصابة 66 في انفجار مجمع رأس لفان نشوى عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون على الوطنية للإعلام.. وإعادة الهيكلة ضرورة عاجلة. وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” رئيس غرفة صناعة الأخشاب :لا احتكار في سوق الأخشاب والأزمة الحقيقية في ارتفاع تكلفة الخامات البرلسي: الحكومة تتشدد في دعم الفقراء وتتساهل مع امتيازات الأغنياء «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه بسبب عطل في الفرامل.. انقلاب أتوبيس نقل عام بطريق المشير في اتجاه القاهرة الجديدة الشهابي: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تُحسن مناخ الاستثمار

حوادث

مصرع طفلة تناولت عقاقير طبية بطريق الخطأ بالشرقية

لفظت طفلة عمرها 14 عاما بمحافظة الشرقية، أنفاسها الأخيرة متأثرة باصابتها بحالة إعياء ، إثر تناولها عقاقير طبيبة بطريق الخطأ، وتم التحفظ على جثتها بمشرحة مستشفى الزقازيق العام، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد صلاح،مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة مستشفى بلبيس المركزى بوصول طفلة عمرها 14 عاما مقيمة انشاص دائرة مركز شرطة بلبيس، مصابة بحالة تسمم، وتم تحويلها إلى مستشفى الزقازيق العام.

وتبين من التحريات تناولها بطريق الخطأ مجموعة عقاقير طبية خاصة بوالدتها التى تعانى من حالة نفسية، مما أسفر عن إصابتها بحالة تسمم، وتوفيت متأثرة بإصابتها، تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.