الخميس 1 ديسمبر 2022 08:08 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

فتح الباب أمام رحيله.. 5 قرارات مفاجئة من مرتضى منصور خلال الاجتماع الطارئ للزمالك

أصدر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، العديد من القرارات المفاجئة، خلال الاجتماع العاجل الذي عقده مع مجلس إدارة النادي مساء الإثنين.

وكان مرتضى منصور قد أعلن، الإثنين، عقد اجتماع عاجل لمجلس إدارة الزمالك، دون الكشف عن أسباب هذا الاجتماع.

وخرج مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، في وقت مبكر من صباح الثلاثاء، تحدث فيها كشف فيها عن القرارات التي اتخذها مجلس الإدارة في هذا الاجتماع.

وأوضح مرتضى منصور أن هناك جمعية عمومية ستُعقد في نادي الزمالك، يوم 28 أكتوبر المقبل، سيتم فيها مناقشة العديد من الأمور.

وأوضح رئيس الزمالك أن الأمر الأبرز الذي ستتم مناقشته خلال اجتماع الجمعية العمومية، هو طرح الثقة في نفسه، لمنح الأعضاء فرصة الموافقة على استمراره أو رحيله.

وأشار منصور في تصريحاته إلى أن هذا الأمر اعتاد عليه خلال الفترة الماضية، لكي يكون متيقنا من رغبة أعضاء الجمعية العمومية في استمراره في منصبه.

وأضاف مرتضى منصور أن الجمعية ستشهد بعض الأمور الإدارية، من بينها تخفيض أسعار العضويات، وكذلك اختيار نائب جديد لرئيس النادي، بعد استقالة مصطفى هدهود.

من ناحية أخرى، كشف مرتضى منصور عن مفاجأة لجماهير الزمالك، حيث أكد إقامة حفل كبير خلال الفترة المقبلة، للاحتفال بالفوز بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

وأكد رئيس الزمالك أن الحفل سيشهد وجود العديد من كبار المطربين في مصر، في وجود جميع لاعبي فريق الكرة بالنادي.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أكد مرتضى منصور أن الزمالك يستعد لتجهيز رحلة مدعمة للجماهير للسفر إلى قطر، من أجل مساندة الفريق في مباراة الهلال السعودي.

ويواجه الزمالك نظيره الهلال، يوم 9 سبتمبر المقبل، في مباراة كأس سوبر لوسيل، على أكبر ملاعب كأس العالم 2022، بين بطلي الدوري المصري والسعودي.