الرئيس السيسى يجرى اتصالًا هاتفيًا برئيس الوزراء العراقى
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم اتصالا هاتفياً مع أخيه مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء العراقي.
صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم اتصالا هاتفياً مع أخيه مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء العراقي.
صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.
بمشاركة 70 دولة.. محافظة القاهرة ترتب لحدث عالمي
بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العسكرية المصرية وأكاديمية البحث العلمي لإنشاء مركز وطنى...
انطلاق فعاليات التدريب الجوي المصرى التركي نسر الأناضول 2026 بتركيا
رئيس الأركان يلتقي نظيره التركي.. والاتفاق على تعزيز التعاون العسكري المشترك
دليل طالب البكالوريا.. مواد الصف الثالث والدرجات وتغيير المسار