الرئيس السيسى يجرى اتصالًا هاتفيًا برئيس الوزراء العراقى
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم اتصالا هاتفياً مع أخيه مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء العراقي.
صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم اتصالا هاتفياً مع أخيه مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء العراقي.
صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.
مطالب بإعادة النظر في شروط القبول بكليات الألسن لطلاب البكالوريا
13 نصيحة ذهبية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان العربي
النائب أسامة شرشر يكرم عددا من الصحفيين المتميزين بجريدة النهار.. ويوجه رسالة...
بعد واقعة طبيبة شبرا الخيمة.. وزارة الصحة: كرامة الأطقم الطبية خط...
نقابة أطباء الأسنان تدين الاعتداء على طبيبة بشبرا الخيمة