الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:51 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المنوفية : الوحدة المحاية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفيةنشرة بأهم الحوادث اليوم الأثنين 5/12/2022 لـ النهار

المحافظات

في عز الصيف..أمطار تسقط علي سانت كاترين

تعرضت مدينة سانت كاترين بجنوب سيناء اليوم، لتساقط أمطار متوسطة الحدة على أنحاء المدينة، وغطت السحب سماء المدينة دون حدوث سيول.


وقال اللواء طلعت العناني رئيس مدينة سانت كاترين، إن المدينة تعرضت فجأة لطقس سيئ وغطت السحب سماء المدينة أعقبها تساقط أمطار متوسطة الحدة على كافة الأنحاء، واستمر تساقط الأمطار لمدة نصف ساعة.


وأكد "العناني" في تصريح اليوم، أنه جرى إعلان حالة الطوارئ القصوى بالمدينة منذ أمس عقب تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية باحتمال سقوط أمطار خفيفة على المحافظة، وجرى التأكيد على الوفود السياحية التي صعدت جبل موسى باتخاذ الإجراءات الاحترازية، وإتباع تعليمات الدليل البدوي والالتزام بها، كما جرى نشر المعدات الثقيلة في على طول الطرق الرئيسية الرابطة بين المدينة ومدن المحافظة تحسبًا لحدوث أي طوارئ خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن جميع الطرق تعمل بشكل طبيعي، ولم يجري غلق أي منها.


وكانت توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الإثنين طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، حار رطب على باقي الأنحاء.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلًا، مع وجود فرص أمطار خفيفة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

xmd