الإثنين 5 ديسمبر 2022 12:53 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط عاملي قمامة ألقيا زجاجة مشتعلة على صديقهما في إمبابةبكين: الصين وروسيا تتعاونان في مجال الطاقة على أساس الاحترام والمنفعة المتبادلةحبس متهم بتعذيب كلب في الجيزة.. والنيابة تستمع للشهودأولاف شولتس: ألمانيا تسعى لتصبح الطرف الضامن لأمن أوروباالشمشمون الكوري لم يفز علي منتخبات أمريكا الجنوبية في كأس العالممباريات اليوم..اليابان ضد كرواتيا والبرازيل أمام كوريا الجنوبية بكأس العالم قطر 2022مستشار رئيس مركز البحر الأحمر: المملكة رائدة العمل الإنساني عالميا.. ومشروع مسام يعكس الإنسانية السعودية الرائدةبيان هام من ”الأرصاد”بشأن تساقط الأمطارملك البحرين: الحوار ضرورة لتسوية الصراعات الإقليمية والدوليةأبو مازن يؤكد أهمية إجراء الانتخابات في كامل الأراضي الفلسطينيةدونيتسك الشعبية : القوات الأوكرانية قصفت مقاطعة فوروشيلوفسكايا بـ10 صواريخ جرادالبحرين تؤكد دعمها الجهود الدولية لتعزيز مساعي الاستقرار والتنمية المستدامة

رياضة

هام..مرتضى منصور يدعو مجلس الإدارة لجلسة طارئة الليلة

دعا مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أعضاء مجلس الإدارة إلى جلسة طارئة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين.

ويناقش مرتضي منصور خلال الجلسة مع أعضاء المجلس بعد الملفات المهمة التي تتعلق بالنادي الأبيض.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اليوم الاثنين، تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني غدًا الثلاثاء في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.

وعقب المران الختامي سيدخل الفريق الأبيض في معسكر مغلق بالقائمة التي ستخوض اللقاء والتي ستشهد تواجد عدد كبير من اللاعبين الشباب بعد قرار فيريرا بمنح 18 لاعبا من الفريق الأول راحة سلبية من التدريبات والمباريات حتى يوم 2 سبتمبر المقبل .

يذكر أن الزمالك توج بدرع الدوري هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعدما توج بدوري الموسم الماضي أيضا، حيث حصد الفريق دوري الموسم الماضي مع المدرب الفرنسي كارتيرون، والدوري الحالي مع المدرب البرتغالي فيريرا.