الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 03:45 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

حوادث

جنايات المنصورة تستأنف محاكمة قتلة الطفلة ”روجينا”

تستأنف محكمة جنايات المنصورة، اليوم الاثنين، جلسة محاكمة المتهمين بقتل الطفلة روجينا والتى عثر عليها ملقاة بجوار مصرف في أجا فى محافظة الدقهلية ومن بينهم والدتها بعد تعذيبها شهرين بحبسها أكثر من مرة وتقييدها وإضرام النيران بجسدها في محاولة للضغط عليها لعدم التحدث عما شاهدته من جنس جماعي للمتهمين بينهم والدتها.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار بهاء الدين خيرت المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.

وتعود الواقعة لشهر مايو الماضى عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بالعثور على جثة طفلة ملقاة بجوار أحد المصارف بزمام قرية تلبنت التابعة لدائرة المركز.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز أجا لمكان البلاغ، وبالفحص الظاهري تبين أن الطفلة تبلغ حوالي 4 أعوام، وترتدي ملابسها كاملة، وبها بعض الإصابات.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بجنوب الدقهلية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا، تبين أن المتهمين وراء مصرع الطفلة 4 أشخاص من بينهم "والدة الطفلة"، وصديقتها وزوجها وعشيقته، فى مدينة الجيزة، حيث تبين من التحريات أن المتهمين هم: الأم "شيما.ع” وصديقتها "ه.ا“ وزوجها ”م.ف"، والمدعوة "ك.س" الذين كونوا فيما بينهم عصابة تخصصت في سرقة السيارات عن طريق تطبيقات الانترنت، ويقومون باستدراج قائدها وسرقة سيارته.

وبالعرض على النيابة اقرت المتهمة "والدة الطفلة" أنها قامت بوضع الطفلة المجني عليها داخل صندوق سيارة لأكثر من 6 ساعات وعند اكتشافها وجودها حية تركتها لأكثر من يوم ونصف بمعاونة صديقتها وعشيقها وزوجته بعدما شاهدتهم خلال حفلات جنس جماعية وقيامها بتقليد بعض الحركات التي كانت تشاهدها وخشيتهم افتضاح أمرهم قرروا التخلص منها.

وتابعت قائلة إنها تربطها علاقة بالمتهم الثالث "م.ف" وتقيم معه علاقات متعددة بمعرفة زوجته المتهمة الرابعة "ك.س"، وأمامها بصحبة صديقتها المتهمة الثانية "هـ.ا"، فضلا عن حفلات جنس جماعية إلا أن ابنتها كانت تشاهدها في أوضاع مخلة فكانت تقوم بتقليد تلك الأفعال أمام بعض الأقارب والأشخاص وأنها كونت عصابة بصحبة المتهمين لسرقة السيارات بالإكراه وذلك عن طريق إنشاء حساب على تطبيقات التوصيل، برقم هاتف مزيف واستدراج أصحاب تلك السيارات بدعوى توصيلهم ومن ثم سرقة السيارات من بينها السيارة التي جرى استخدامها فى واقعة التخلص من ابنتها.

وأضافت فى تحقيقات النيابة أنها قررت بصحبة المتهمين الآخرين التخلص من الطفلة "ر"، ذات الـ4 أعوام ففكروا فى حيلة وهي أن يتم وضعها بصندوق السيارة إلى أن تلفظ أنفاسها ومن ثم إلقائها في أحد الأماكن النائية، وجرى تنفيذ الفكرة ووضع الطفلة لأكثر من 6 ساعات وفور فتح الصندوق وجدوا الطفلة تقوم بتحريك أصابع يديها وما تزال حية، ليقرروا وضعها مرة أخرى وإغلاق الصندوق عليها لمدة يوم ونصف اليوم إلى أن فارقت الحياة.

وأشارت إلى أنها بعد التأكد من وفاة ابنتها سارت مع باقي المتهمين إلى أن وصلوا مركز أجا بمحافظة الدقهلية بجوار أحد المصارف ألقوا بالجثة متوهمين عدم اكتشاف واقعة التخلص من الطفلة.