الجمعة 26 أبريل 2024 08:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

ثنائية بنزيما تقود ريال مدريد لفوز مثير على إسبانيول في الدوري الإسباني

اقتنص ريال مدريد فوزا مثيرا من مضيفه فريق إسبانيول بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "كورنيا إل برات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

تقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق نجمه البرازيلى فينيسيوس جونيور، بعد تلقيه تمريرة من الفرنسي تشواميني، سددها على يمين حارس إسبانيول.

ونجح خوسيلو فى إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة 43، من تسديدة سكنت على يمين تيبو كورتوا حارس الفريق الملكي.



وفى الشوط الثانى نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما فى تسجيل ثانى أهداف ريال مدريد فى الدقيقة 88 بعد متابعته لعرضية البرازيلى رودريجو.

وتعرض حارس إسبانيول بنجامين ليكومت للطرد فى الدقيقة الثامنة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة بعد عرقلة دانى سيبايوس لاعب ريال مدريد، ليحرس مرمى الفريق لياندرو كابريرا، بسبب قيام الفريق باستنفاذ جميع التبديلات.

ونجح بنزيما فى تسجيل ثالث أهداف الفريق الملكى فى الدقيقة العاشرة من الوقت بدلا من الضائع من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة.



وتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن ريال بيتيس صاحب نفس الرصيد بـ 10 نقاط، بينما بقى إسبانيول بنقطة واحدة فى المركز السادس عشر.

وبدأ ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: فاسكيز، روديجر، ألابا وميليتاو.

الوسط: تشاوميني، كروس، مودريتش.

الهجوم: بنزيما، فالفيردى، فينيسيوس جونيور.