السبت 20 أبريل 2024 05:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ناشئو التنس يحتفظون بلقب إفريقيا للعام الثاني على التوالي ورشة عمل عن ترشيد المياه فى الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية برئاسة العسومي.. الجلسة العامة للبرلمان العربي تناقش الأزمة الإنسانية في قطاع غزة ومستجدات الأوضاع السياسية في العالم العربي مرافعة النيابة في رشوة مياه أسوان: نفوس أعلاها الله قدرا وقامة فأثروا الرشوة والخيانة التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي وصول مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة للعلاج بمستسفيات جامعة أسيوط النائب هاني العسال: استخدام أمريكا حق الفيتو يمنح شرعية لجرائم الاحتلال الإسرائيلي.. وإهدار للحق الفلسطيني المشروع محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة استجابة لشكاوى المواطنين.. رفع المخلفات وتراكمات القمامة من أمام شارع محمد متولى ببولاق الدكرور ”الهجان” يتفقد سوق الجمله والخضار بمدينة بنها ويلتقي بالتجار للإستماع لمشاكلهم ويوجههم بتخفيض الأسعار محافظ القاهرة استمرار تلقى طلبات التسجيل فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى دورتها الثالثة إحياء ”رشيد” عبر متحفها الوطنى.. ”النهار” تكشف كواليس أهم مشروع في تاريخ ”بلد المليون نخلة”

حوادث

”النهار” تواصل نشر انفراد … نص تحقيقات قضية ”نورا فتاة المعادي”.. والد الضحية: بنتي عاوزة تعيش بحريتها


تواصل "جريدة النهار المصرية"، نشر نص تحقيقات قضية الفتاة نورا، والتي تعرضت للخطف والاعتداء على يد والدها بحي المعادي، في الواقعة التي فجرتها وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور الفتاة والتنديد بتعرضها للخطف.


وننشر نص اعترافات "علي.ح"، المتهم باختطاف نجلته المجني عليها نورا، في القضية التي أثارت حالة كبيرة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وإلى نص التحقيقات:


س/ ما طبيعة علاقتك بالمجني عليها؟

ج/ هي علاقة كويسة بين أب وبنته لما كنت بنزل مصر كنت بروح أقعد معاها في الفترة اللي أنا فيها.


س/ وهل من ثمة خلافات حدثت بينكما من قبل؟

ج/ هو مكنش بيني وبينها أي خلافات لحد ما هي خلصت ثانوية عامة وحصل خلاف بسيط لما كنت عايز أقدملها طب في اليابان ورفضت وجدها كان موافق ولما هي رفضت رفع عليا دعوى.


س/ وما طبيعة علاقتك بالمدعوة إحسان في هذه الفترة؟

ج/ كان فيه بيني وبينها خلافات عشان كانت بتجيب ناس غريبة البيت.

س/ وما الذي انتهت إليه هذه الخلافات؟

ج/ حصلت مشكلة وأنا قررت آخدها وأوديها عند والدتي عشان كانت مسافرة وعايزة تشوفها، وبنتي نزلت معايا عشان نروح عند والدتي ومشينا في الشارع حوالي ٢٠٠ متر عادي، بس لقيت أرملة أبويا صوتت ولمت علينا الناس.

س/ وهل قمت بالتعدي على ابنتك أو إحداث أية إصابات بها؟

ج/ لا.

س/ ما قولك فيما شهدت به ابنتك بأنك تسببت في إصابتها بساقيها وعينها؟

ج/ الكلام ده محصلش


س/ وما سبب حدوث تلك الإصابة؟

ج/ هي بتقول عندها رمد وده بيعمل كدة لكن دي مش ضربة.

س/ وما قولك فيما شهدت به المجني عليها بأنك سرقت هاتفها؟

ج/ محصلش والتليفون ده أنا اللي جبتهولها.

س/ وما تعليلك لما تدعيه عليك سالفة الذكر؟

ج/ عشان عايزة تعيش بحريتها.