الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 02:45 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

جنش يعود لحسابات الزمالك لتدعيم حراسة المرمى فى الموسم الجديد

عاد محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمي الزمالك المعار لفيوتشر حتى نهاية الموسم الجارى، لحسابات مسئولى القلعة البيضاء من أجل تدعيم هذا المركز فى الموسم الجديد.

ووضع مسئولو الزمالك عودة محمود جنش ضمن الخيارات المطروحة من أجل تدعيم مركز حراسة المرمي، خاصة فى ظل تمسك كل نادٍ بحارس مرماه ورفضه التفريط فى خدماته.

ومنح فيوتشر الحارس حرية الاختيار بين البقاء فى الفريق أو العودة إلى القلعة البيضاء، خاصة أن اللاعب يوجد فى عقده مع الزمالك شرط جزائى بقيمة 2.5 مليون جنيه لإنهاء ارتباطه بالقلعة البيضاء.

ويأمل فيوتشر فى استمرار جنش مع الفريق، خاصة أن اللاعب يمتلك الكثير من الخبرات الأفريقية، والتى يمكنها مساعدة الفريق فى تجربته الأولى بكأس الكونفدرالية الأفريقية، وشارك جنش مع فيوتشر فى 21 مباراة في الموسم الجارى وحافظ على نظافة شباكه فى 6 مباريات واستقبل 25.