الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:59 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المنوفية : الوحدة المحاية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفيةنشرة بأهم الحوادث اليوم الأثنين 5/12/2022 لـ النهار

المحافظات

رئيس جامعة المنيا: رفع المقررات الدراسية على منصة ثينكي الاحترافية للجامعات

أعلن الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، أن الجامعة بدأت هذا الشهر في رفع المقررات الدراسية على منصة التعليم الإلكتروني "Thinqi ثينكي" الاحترافية للجامعات المصرية؛ لتصبح نقلة حقيقية للتحول الرقمي للمنظومة التعليمية بالجامعة.

وأوضح أن الجامعة قامت بالتدريب لعدد من المنسقين من أعضاء هيئة التدريس بجميع الكليات، وفرق التعليم الإلكتروني بالجامعة على المنصة الجديدة.

وأعلن رئيس الجامعة، عن فتح باب التقدم للدراسات العليا للعام الجامعي 2022/2023 بكليات الجامعة لمدة شهر تبدأ من14/8/2022 وتنتهي في 13/9/2022، وذلك ما لم يكن نص في لوائح الكليات يُحدد ميعاد آخر للتقدم.

وأشار رئيس جامعة المنيا، إلى انطلاق الدراسة بالجامعة الأهلية هذا العام.