الخميس 16 مايو 2024 09:08 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

أهم الأخبار

حالة الطقس غدا الإثنين 29-8-2022 فى مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا، حيث من المتوقع أن يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد، مائلا للحرارة رطب ليلا.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع ملحوظ فى الرطوبة يصاحب تكون بعض السحب المتفرقة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى مما يحد من تأثير أشعة الشمس.

كما حذرت الأرصاد الجوية من نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر والسواحل الشمالية الغربية.

ويسود طقس مشمس على شمال الصعيد وجنوب الصعيد و جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

كما يسود طقس غائم جزئى على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية.

طقس القاهرة

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى و الوجه البحري، مائلا للحرارة رطب ليلا.

كما توقعت أن يسود طقس حار رطب على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، نهارا لطيفا ليلا،وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل البحرالأحمر نهارا مائلا للحرارة رطب ليلا.

وتوقعت أيضا أن يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد وحار على شمال الصعيد نهارًا، مائلا للحرارة ليلا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".