السبت 20 أبريل 2024 03:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

أحمد سعد يغنى مع طفل مريض بالسرطان ويؤكد: أضاف حالة جميلة للحفل

كشف الفنان أحمد سعد عن كواليس غنائه بمشاركة أحد أطفال المصابين بالسرطان في آخر حفلاته بالمنيا الجديدة، حيث أوضح أن الديو الذي جمعه بالطفل لم يكن مرتبا، وأنه أجمل حالة إنسانية شعر بها خلال حياته.

وقال سعد: أثناء غنائي على المسرح فوجئت بالطفل عمال يشاورلي وسمعته يطلب مني مشاركتي الغناء ورحبت جدا.

وأضاف أحمد سعد، خلال بيان صحفي أصدره عقب انتهاء الحفل مباشرة: الطفل أضاف حالة جميلة في الحفل وتفاعل معه الجمهور، ولكنني فى نفس الوقت لم أتمالك نفسي من البكاء.

وكشف أحمد سعد أنه يعكف حاليا على تجهيز أحدث أغنياته الجديد المقرر صدورها فى نهاية الصيف، خاصة أنه طرح خلال الفترة الماضية عدة أغان تصدرت محركات البحث على المنصات الإلكترونية، منها "إيه اليوم الحلو ده" وهي الأغنية الدعائية لفيلم عمهم لمحمد عادل إمام، وأغنية "وسع وسع" وقبلهما أغنية "عليكي عيون".