الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 03:23 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

علاء عبد العال يعلن الرحيل عن فريق إيسترن كومبانى بعد الهبوط للمظاليم

أعلن علاء عبد العال، المدير الفني لفريق إيسترن كومبانى، رحيلة عن الفريق عقب الهبوط رسميا إلى دورى القسم الثانى.

وقال علاء عبد العال، في تصريحات تليفزيونية، إنه ينتظر بعض العروض من أحد أندية الدورى الممتاز خلال المرحلة المقبلة لتولى القيادة الفنية لهم الموسم المقبل التفاوض حاليا، من خلال وكيله، ويرفض فكرة التدريب فى دورى القسم الثانى.

وهبط فريق "إيسترن كومبانى" إلى دورى القسم الثانى رسميا بعد الخسارة أمام البنك الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وافتتح صابر الشيمى التسجيل لإيسترن في الدقيقة الثالثة قبل أن يتعادل إسحاقو يعقوبو للبنك الأهلى في الدقيقة 5، ثم أعاد محمد صالح التقدم لـ"إيسترن" في الدقيقة 52، وتعادل محمد دبش للبنك في الدقيقة 86، واختتم أهداف البنك موسى دياوارا فى الدقيقة "90+5".