الإثنين 29 أبريل 2024 12:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«صحة كفر الشيخ» تختتم تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية السيد البدوي 120 إعصار يضرب الولايات المتحدة خلال يومين ويتسبب في موت 5 أمريكيين بينهم رضيع الأهلي يكتسح الزمالك ويتوج بكأس مصر للكرة الطائرة رجال المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 35 رسميًا.. نهضة بركان يتأهل لنهائي الكونفدرالية عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري رسمياً.. باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدورى الفرنسى 2023-24 وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد

رياضة

إعلان قائمة المنتخب الأولمبي فى أول معسكر لميكالى 30 أغسطس

قرر روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إعلان قائمة المعسكر الأول للمنتخب يوم 30 أغسطس، بالتزامن مع نهاية مباريات الجولة الأخيرة فى الدوري، وسينتظم اللاعبون في المعسكر يوم 1 سبتمبر لبدء المعسكر فى الإسكندرية.

وطالب البرازيلي روجيريو ميكالي من جهازه المعاون تجهيز غرفة عمليات خاصة لمتابعة منتخب الناشئين الذي استهل مشاركته في كاس العرب بمواجهة السعودية مساء الأربعاء وحقق فوزا مثيرا في مباراته الأولى بثلاثية دون رد.

وأكد ميكالي لجهاز منتخب الناشئين أنه عازم على اختيار مواهب شابة من هذا المنتخب، رغم أنه ليس السن الذى يمثل القوام الأساسي للمنتخب الأولمبي، لكنه يراهن على وجود مواهب في هذا المنتخب.

وقال ميكالي لمعاونيه إنه خلال الزيارة الوحيدة التي نظمها لزيارة منتخب الناشئين قبل السفر للجزائر، وجد بعض المواهب التي تستحق تمثيل المنتخب الأولمبي، لكنه آجل الحكم النهائي عليهم للاحتكاك الرسمي في كاس العرب للناشئين.

ويمتلك ميكالي مشوارًا مميزًا كمدير فني، خاصة على صعيد المراحل السنية الشابة، حيث قاد المنتخب البرازيلي للميدالية الذهبية الأولى فى تاريخه فى كرة القدم بالألعاب الأوليمبية، في أوليمبياد ريو دى جانيرو 2016.