السبت 10 ديسمبر 2022 01:07 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينيةميسي: عانينا كثيرا لتخطى هولندا.. وحكم المباراة لم يكن على مستوى الحدثالأرجنتين تتأهل لنصف نهائى كأس العالم 2022 على حساب هولندا بركلات الترجيحتغييرات فى نمط الحياة تساعد على منع حدوث النوبات القلبية بين الشباب

رياضة

تفاصيل جلسة سواريز مع أحمد عبد القادر فى الأهلي قبل مواجهة الطلائع

قدم البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، لأحمد عبد القادر لاعب الفريق عدة نصائح، أهمها سرعة تمرير الكرة لزملائه، موضحاً له أنه صاحب قدرات فنية عالية وعليه أن يستغل هذه المهارات فى قوة الفريق الهجومية.

وأشاد سوايز بدور عبد القادر الهجومى مع الأهلي خلال الفترة التى يُشارك فيها، سواء أساسياً أم بديلاً، مؤكداً أنه أحد أهم الأوراق التى يعتمد عليها حاليا ولديه قدرة كبيرة على تحريك الفريق بشكل قوى هجومياً.

ونصح مدرب الأهلي أحمد عبد القادر بسرعة التمرير وعدم المراوغة كثيراً حتى يستفيد الفريق من مهاراته وقدراته العالية على الانطلاق نحو الهجوم.

ويستعد الأهلي لمباراة طلائع الجيش فى الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد الكلية الحربية في الجولة 33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتضم قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش الليلة كلاً من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد ‏عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية ‏وعلي عمرو.