النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:32 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حصيلة أهداف كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية منتخبات بدون نقاط في كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-6-2026 والقنوات الناقلة الإسكان تعلن بدء تسليم أراضي الطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة اعتبارًا من 6 يوليو تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية بضغط مبيعات الأجانب بيتعاطى مخدرات وابوه عايز يوديه مصحة..الحماية المدنية تنقذ شابا حاول القفز من الطابق السادس بالإسكندرية صندوق حماية البيئة يوافق على زيادة تمويل «القرض الدوار».. ودراسة إنشاء وحدات طاقة شمسية بمباني الوزارة تأجيل محاكمة 37 متهما بخلية التجمع لجلسة 29 سبتمبر Ulter من ڤاليو تدخل عالم اليخوت.. شراكة مع شراع البحر الأحمر لتمويل الإبحار وامتلاك اليخوت الدفع بـ 4 سيارات إطفاء.. نشوب حريق هائل في مخزن أخشاب بالمرج تشهم 23 سيارة.. عبدالناصر زيدان يكشف تفاصيل حادث نفق السلام رئيس جامعة الأزهر لـ عبدالناصر زيدان: ليس كل أزهري صالح للإفتاء

المحافظات

اليوم.. انقطاع المياه عن مدينة المنيا لأعمال الصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، اليوم السبت، برئاسة المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، قطع المياه عن مركز ومدينة المنيا، بسبب تسريب مياه بخط 500 مم، بمنطقة التنظيم والإدارة.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن الانقطاع سيبدأ اليوم السبت 27 أغسطس الجاري، من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الانتهاء من أعمال الصيانة بالخط.

وأهابت الشركة بالمواطنين، لتوفير الاحتياجات الخاصة بهم خلال هذه الفترة، مع توفر الخط الساخن لها لتلقي الشكاوى والاستفسارات، من خلال الأرقام التالية 125، 01050509013، 01271196196، 01271269587.

وفي وقت سابق، قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن مديرية الصحة تواصل تنفيذ القوافل الطبية المتنوعة، في إطار جهود الدولة لوصول الخدمات الطبية والعلاجية لكافة المناطق والقرى الأكثر احتياجًا، وضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا إن مديرية الصحة بالمنيا، نفذت 4 قوافل طبية بقرى محافظة المنيا على مدار شهر يوليو الماضي، وذلك بقرى أسمنت بمركز أبو قرقاص - كوم الحاصل بمركز مغاغة - أبو سيدهم بمركز سمالوط - وقرية أولاد الشيخ بمركز مغاغة، مضيفًا أنه تم توقيع الكشف الطبي على 6 آلاف و192 حالة (تخصصات مختلفة) بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات.