الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:55 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

عربي ودولي

زاخاروفا: روسيا لن تنسى أبدا أن كوسوفو جزء من صربيا

أكدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن روسيا لن تنسى أبدا أن إقليم كوسوفو جزء لا يتجزأ من صربيا.

وجاء ذلك تعليقا على تصريحات نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون أوروبا وآوراسيا غابرييل إسكوبار، الذي دعا إلى "نسيان الحديث حول أن كوسوفو جزء من صربيا" و"الانتقال إلى الحديث حول أن كوسوفو وصربيا جزء من أوروبا".

وعلقت زاخاروفا على هذا التصريح بكلمة "أبدا"، وأرفقت منشورها على "تلغرام" بعلمي روسيا وصربيا.

يذكر أن الاوضاع في كوسوفو توترت في أواخر يوليو الماضي، على إثر قرار سلطات الإقليم الذي أعلن انفصاله عن صربيا من طرف واحد، بفرض قيود على تنقلات الصرب وطالبتهم بإعادة تسجيل سياراتهم واعتماد بطاقات هوية خاصة للتنقل بين أراضي الإقليم وباقي الأراضي الصربية، مما أثار احتجاجات من جانب السكان الصرب.

وقررت سلطات كوسوفو تأجيل تطبيق إجراءاتها إلى 1 سبتمبر تجنبا للمزيد من التوتر.