الجمعة 19 أبريل 2024 04:50 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة الزراعة تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل الاستراتيجية والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية

فن

آسر ياسين يستمتع بممارسة التزلج على المياه.صور

كشف الفنان آسر ياسين عن هواية بحرية جديدة له، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وهو يمارس رياضة التزلج على المياه، وبدا أسر مستمتعًا بهذه الرياضة للغاية حيث علق على الفيديو: "يلا بينا".

أسر ياسين يتزلج على المياه أسر ياسين يتزلج على المياه

ويأتى هذا بعد ظهور سابق للفنان آسر ياسين، فى صورة برفقة أبنائه، أثناء استمتاعهم بالبحر والشمس على متن يخت فى إجازتهم الصيفية، وعلق آسر - حينها - على الصورة التى نشرها عبر حسابه على "إنستجرام"، بكلمة واحدة، هي، "أولادى".

وفى وقت سابق ظهر النجم آسر ياسين، فى إطلالة صيفية وهربا من ارتفاع درجات الحرارة، وهو يمارس السباحة وسط المياه، مشوقا جمهوره ومتابعيه، معلقا على الصورة التى نشرها عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "لن تخمن أبدًا ما الذى سأفعله؟، مضيفا: "إنه القتال، النضال، الألم والخلاصة.. تحياتى لكل المحاربين".

أسر ياسين يخوض تجربة بحرية مثيرة أسر ياسين يخوض تجربة بحرية مثيرة

كما سبق وعلق الفنان آسر ياسين، على ترقية محامية النجم العالمى جونى ديب، بعد تغلبها على آمبر هيرد وتحقيق الفوز لديب، حيث إن ترقيتها جاءت على غرار ترقية شخصية ياسين فى النسخة العربية من مسلسل "سوتس"، حيث نشر آسر ياسين خبر الترقية من خلال ستوى انستجرام الخاص به وعلق عليه بـ "المسيرى زيدان".

وعرض لآسر ياسين مسلسل "الثمانية"، بطولة خالد الصاوى وريم مصطفى، على إحدى المنصات الرقمية، من إخراج أحمد مدحت، ويشار إلى أن أحداث المسلسل تدور حول عصابة إجرامية خطيرة تقرر اغتيال أحد أعضائها بسبب مخالفته الأوامر، كما تقتل ابنته ضمن الأحداث، فيقرر الانتقام بمساعدة أحد أعضاء وحدة مكافحة الجرائم.

اسر ياسين يستمتع بإجازته فى البحراسر ياسين يستمتع بإجازته فى البحر

أسر ياسين يمارس رياضة مائية مثيرةأسر ياسين يمارس رياضة مائية مثيرة