السبت 1 أكتوبر 2022 06:15 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

رياضة

الطلائع يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة الأهلى فى الدوري

يختتم فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى اليوم، الجمعة، استعداداته لمواجهة الأهلى المقرر لها الثامنة مساء غد، السبت، باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الطلائع مرانه الأخير اليوم على ملعبه ثم يعلن طارق العشرى قائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة استعداداً للمباراة.

ويستعيد فريق الطلائع جهود لاعبه مصطفى الزنارى في مواجهة الاهلى بعد انتهاء الإيقاف، وغاب مصطفى الزنارى عن مباراة فريقه أمام سيراميكا بالجولة الثانية والثلاثين للمسابقة بعدما حصل على الإنذار الثالث فى لقاء الطلائع مع انبى.

وعكف طارق العشرى على دراسة مباريات الأهلى بالدورى وكأس مصر للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الأحمر قبل ملاقاته بالجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدورى.

ويبحث العشرى عن انتصار جديد يعيد الطلائع للمربع الذهبى للمسابقة بعد التعادل مع سيراميكا بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للدورى، فى ظل صراع المحتدم مع فيوتشر، وبدأ العد التنازلى قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشيان ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بعدما حسم الزمالك اللقب للموسم الثانى على التوالى فيما لايزال صراع أهل القاع مشتعلا، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل جولتين فقط من نهاية المسابقة.