الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 12:14 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفية

رياضة

حسين الشحات وطاهر محمد طاهر يواصلان التأهيل على هامش مران الأهلي

خاض ثنائي الأهلي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر أداء تدريبات بدنية وفقًا لبرنامج التأهيل والعلاج الطبيعي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها كل لاعب .

وأصيب طاهر محمد طاهر بمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي وفيوتشر التي جمعتهما بالجولة الـ24 ببطولة الدوري يوم 12 يوليو الماضي والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

ويواصل طاهر محمد طاهر حالياً تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ‏التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.‏

فيما يواصل حسين الشحات التأهيل للتعافي من جراحة غضروف الركبة، التي أجراها مؤخراً حيث تعرض اللاعب لهذه الإصابة قبل مباراة الجونة المؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدورى والتى أقيمت يوم 5 يوليو الماضى.

وبدأ فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم ،الخميس، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش التي تجمع الفريقين السبت المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد الجهاز الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات البدنية.

وتحدث البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي مع لاعبي الفريق عن عدة أمور فنية خاصة بمباراة أنبي التي خاضها الأحمر أمس بالجولة 32 لبطولة الدوري الممتاز والتي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

كما شرح سواريز للاعبي الأهلي عدة أمور خاصة بمباريات الفريق المقبلة بالدوري ونصائح وتعليمات فنية لكل لاعب بالفريق.

ويستعد الأهلي لمباراة طلائع الجيش بعد غد ، السبت، في الجولة 33 وقبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.