النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:45 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

المحافظات

فى ضوء توجيهات رئيس الجمهورية : رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على الحالة الصحية للشاب ابراهيم محمود

اطمأن اليوم الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقايق الحالة الصحية للشاب ابراهيم محمود والذى قد أمر فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجه بمستشفيات الجامعة فى لفته إنسانية من سيادته ، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات والأستاذ الدكتور وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات والاستاذ الدكتور أحمد عنانى وكيل كلية الطب ومستشار رئيس الجامعه للأنشطة الطلابية والأستاذ محمد فكرى مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمستشفيات .

وخلال زيارة الأستاذ الدكتور عاطف حسين للاطمئنان على حالة الشاب ابراهيم محمود الصحية ، تابع التقارير الطبية لحالة الشاب ، والذى تم إجراء الجراحة الأولى له بنجاح ، حيث تمكن الشاب من تناول الطعام والشراب بصورة طبيعية بعد إجراء جراحة إصلاح لعظام الوجه والفكين ، حيث أثنى سيادته على نتيجة العملية الأولى ، موجهاً الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على هذه اللفته الانسانية للتوجيه بعلاج الشاب ابراهيم محمود بمستشفيات جامعة الزقازيق ، كما قد سيادته الشكر لفريق العمل من الأقسام المختلفة وبخاصة الشكر للأستاذ الدكتور طارق عبد الظاهر ، كما قدم سيادته الشكر أيضاً لإدارة المستشفيات والأطقم الطبية والإدارية .

وكانت الابتسامه على وجه الشاب ابراهيم محمود هى عنوان الزيارة اليوم حيث تمكن وللمرة الأولى منذ سنوات عديدة أن يتناول الطعام والشراب بصورة طبيعية بعدما كانت هناك إصابة بعظام الوجه والفكين منذ عدة سنوات ، نتيجه حادث سابق .

وبهذه المناسبة وجه الشاب ابراهيم محمود الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لسرعة الاستجابة من فخامته بعدما تم عرض حالته على قناة صدى البلد ، مشيراً إلى سعادته الغامرة بتبنى فخامة السيد الرئيس لهذه الحالات الصعبة وبروح الأبوة المعهودة من سيادته ، معبراً عن بالغ سعادته بنجاح العملية الأولى ، فى انتظار العملية الثانية لإصلاح حول العين والحجاج بمشيئة الله .

جدير بالذكر أنه قد تم حجز الشاب ابراهيم محمود بناءا على تكليف من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحضيره للجراحة لإصلاح عظام الوجه والفكين وقد تم تشكيل فريق جراحى برئاسة الأستاذ الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس الجامعه وبصفته المهنية أستاذ العيون وجراحات أورام وتجميل العيون والأستاذ الدكتور طارق عبد الظاهر أستاذ الأنف والأذن وجراحة وجراحة الوجه والفكين ، مع فريق متميز من أقسام التخدير والأشعه والأسنان .