النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:41 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء سقوط سارق كابلات التليفونات بالإسكندرية بعد فضحه بفيديو على السوشيال ميديا احتفاء بطائرها المهاجر وتقديرا لدوره الثقافى.. ثقافة أخميم تكرم الأديب السيد رشاد برى جلسات استماع برلمانية لصياغة قانون الإدارة المحلية الجديد.. الحكومة تطرح رؤيتها لماذا تكتسب مباراة مصر وإيران أهمية خاصة في سياق الجيوسياسية الكروية؟ حرب أمريكية صينية في الكواليس.. ماذا يدور بين أكبر دولتين بالعالم؟ إطلاق جائزة عبد الحميد جودة السحار للرواية العربية.. مبادرة جديدة لدعم المبدعين وإحياء ثقافة القراءة

المحافظات

فى ضوء توجيهات رئيس الجمهورية : رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على الحالة الصحية للشاب ابراهيم محمود

اطمأن اليوم الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقايق الحالة الصحية للشاب ابراهيم محمود والذى قد أمر فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجه بمستشفيات الجامعة فى لفته إنسانية من سيادته ، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات والأستاذ الدكتور وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات والاستاذ الدكتور أحمد عنانى وكيل كلية الطب ومستشار رئيس الجامعه للأنشطة الطلابية والأستاذ محمد فكرى مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمستشفيات .

وخلال زيارة الأستاذ الدكتور عاطف حسين للاطمئنان على حالة الشاب ابراهيم محمود الصحية ، تابع التقارير الطبية لحالة الشاب ، والذى تم إجراء الجراحة الأولى له بنجاح ، حيث تمكن الشاب من تناول الطعام والشراب بصورة طبيعية بعد إجراء جراحة إصلاح لعظام الوجه والفكين ، حيث أثنى سيادته على نتيجة العملية الأولى ، موجهاً الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على هذه اللفته الانسانية للتوجيه بعلاج الشاب ابراهيم محمود بمستشفيات جامعة الزقازيق ، كما قد سيادته الشكر لفريق العمل من الأقسام المختلفة وبخاصة الشكر للأستاذ الدكتور طارق عبد الظاهر ، كما قدم سيادته الشكر أيضاً لإدارة المستشفيات والأطقم الطبية والإدارية .

وكانت الابتسامه على وجه الشاب ابراهيم محمود هى عنوان الزيارة اليوم حيث تمكن وللمرة الأولى منذ سنوات عديدة أن يتناول الطعام والشراب بصورة طبيعية بعدما كانت هناك إصابة بعظام الوجه والفكين منذ عدة سنوات ، نتيجه حادث سابق .

وبهذه المناسبة وجه الشاب ابراهيم محمود الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لسرعة الاستجابة من فخامته بعدما تم عرض حالته على قناة صدى البلد ، مشيراً إلى سعادته الغامرة بتبنى فخامة السيد الرئيس لهذه الحالات الصعبة وبروح الأبوة المعهودة من سيادته ، معبراً عن بالغ سعادته بنجاح العملية الأولى ، فى انتظار العملية الثانية لإصلاح حول العين والحجاج بمشيئة الله .

جدير بالذكر أنه قد تم حجز الشاب ابراهيم محمود بناءا على تكليف من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحضيره للجراحة لإصلاح عظام الوجه والفكين وقد تم تشكيل فريق جراحى برئاسة الأستاذ الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس الجامعه وبصفته المهنية أستاذ العيون وجراحات أورام وتجميل العيون والأستاذ الدكتور طارق عبد الظاهر أستاذ الأنف والأذن وجراحة وجراحة الوجه والفكين ، مع فريق متميز من أقسام التخدير والأشعه والأسنان .