النهار
الأحد 28 يونيو 2026 03:39 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ البحيرة تتابع امتحانات الثانوية العامة ببعض لجان دمنهور ضبط سماعة غش أثناء التفتيش لطلاب الثانوية العامة بأسيوط قبل إمتحان اللغة العربية انطلاق أولى امتحانات الثانوية العامة المضافة للمجموع بمادة اللغة العربية في الإسماعيلية توافد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ لأداء امتحان اللغة العربية وسط حالة من الترقب والقلق إصابة مراقب بهبوط في الدورة الدموية داخل لجان الثانوية العامة بقنا.. و«عمليات المعلمين» تتابع تريند بأي ثمن.. سقوط صانعة محتوى حولت الرقص لمصدر دخل وانتهى بها الأمر في قبضة الآداب بحضور صدام وخالد حفتر.. وزير الدفاع يشهد حفل تخرج دورات جديدة من دارسي الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية شيخ الأزهر ونائبة الأمين العام للأمم المتحدة يؤكدان ضرورة الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في إطار منظومة أخلاقية تحفظ كرامة الإنسان إنفانتينو مهنئًا ميسي : أول لاعب يسجل في 7 نسخ مختلفة من كأس العالم غضب عربي واسع بعد استهداف الكويت والبحرين.. إدانات وتحذيرات من التصعيد الإيراني وكيل عموتة يغادر القاهرة بعد إنهاء ترتيبات إقامة المدير الفني الجديد للأهلي موعد مباراة مصر وأستراليا في دور الـ32 بكأس العالم 2026.. الفراعنة يواصلون الحلم العالمي

المحافظات

فى ضوء توجيهات رئيس الجمهورية : رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على الحالة الصحية للشاب ابراهيم محمود

اطمأن اليوم الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقايق الحالة الصحية للشاب ابراهيم محمود والذى قد أمر فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجه بمستشفيات الجامعة فى لفته إنسانية من سيادته ، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات والأستاذ الدكتور وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات والاستاذ الدكتور أحمد عنانى وكيل كلية الطب ومستشار رئيس الجامعه للأنشطة الطلابية والأستاذ محمد فكرى مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمستشفيات .

وخلال زيارة الأستاذ الدكتور عاطف حسين للاطمئنان على حالة الشاب ابراهيم محمود الصحية ، تابع التقارير الطبية لحالة الشاب ، والذى تم إجراء الجراحة الأولى له بنجاح ، حيث تمكن الشاب من تناول الطعام والشراب بصورة طبيعية بعد إجراء جراحة إصلاح لعظام الوجه والفكين ، حيث أثنى سيادته على نتيجة العملية الأولى ، موجهاً الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على هذه اللفته الانسانية للتوجيه بعلاج الشاب ابراهيم محمود بمستشفيات جامعة الزقازيق ، كما قد سيادته الشكر لفريق العمل من الأقسام المختلفة وبخاصة الشكر للأستاذ الدكتور طارق عبد الظاهر ، كما قدم سيادته الشكر أيضاً لإدارة المستشفيات والأطقم الطبية والإدارية .

وكانت الابتسامه على وجه الشاب ابراهيم محمود هى عنوان الزيارة اليوم حيث تمكن وللمرة الأولى منذ سنوات عديدة أن يتناول الطعام والشراب بصورة طبيعية بعدما كانت هناك إصابة بعظام الوجه والفكين منذ عدة سنوات ، نتيجه حادث سابق .

وبهذه المناسبة وجه الشاب ابراهيم محمود الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لسرعة الاستجابة من فخامته بعدما تم عرض حالته على قناة صدى البلد ، مشيراً إلى سعادته الغامرة بتبنى فخامة السيد الرئيس لهذه الحالات الصعبة وبروح الأبوة المعهودة من سيادته ، معبراً عن بالغ سعادته بنجاح العملية الأولى ، فى انتظار العملية الثانية لإصلاح حول العين والحجاج بمشيئة الله .

جدير بالذكر أنه قد تم حجز الشاب ابراهيم محمود بناءا على تكليف من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحضيره للجراحة لإصلاح عظام الوجه والفكين وقد تم تشكيل فريق جراحى برئاسة الأستاذ الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس الجامعه وبصفته المهنية أستاذ العيون وجراحات أورام وتجميل العيون والأستاذ الدكتور طارق عبد الظاهر أستاذ الأنف والأذن وجراحة وجراحة الوجه والفكين ، مع فريق متميز من أقسام التخدير والأشعه والأسنان .