النهار
الخميس 25 يونيو 2026 12:50 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور مصر تسخر إمكانياتها لإنجاح العودة الطوعية للأشقاء السودانيين .. وانطلاق قطار الزكاة الثاني من القاهرة إلى أسوان بترتيبات لوجيستية لعودة آمنة جنح عابدين تحدد 11 يوليو لنظر أولى جلسات محاكمة عمرو أديب في اتهامه بسب وقذف مرتضى منصور تأييد تغريم هالة صدقي 20 ألف جنيه في اتهامها بسب وقذف شاليمار شربتلي محافظ كفرالشيخ يناقش عدد من الملفات الخدمية والتنموية ومشاكل الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي ضبط ألف لتر سولار مدعم قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بمدينة مسير في كفرالشيخ جامعة كفر الشيخ تستعد لافتتاح أكبر صرح طبي.. طفرة جديدة في الخدمات الصحية بمحافظات الدلتا متابعة ميدانية مكثفة لمديرية الزراعة بكفر الشيخ لفحص المحاصيل الصيفية وانتظام صرف الأسمدة بسبب شبهة مخالفة قرارات حظر التطبيع.. نقابة الصحفيين توقف “صالون الرواد” وتحيل الواقعة للتحقيق البحيرة: قافلة سكانية شاملة بقرية ديروط فى المحمودية

المحافظات

فى ضوء توجيهات رئيس الجمهورية : رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على الحالة الصحية للشاب ابراهيم محمود

اطمأن اليوم الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقايق الحالة الصحية للشاب ابراهيم محمود والذى قد أمر فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجه بمستشفيات الجامعة فى لفته إنسانية من سيادته ، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات والأستاذ الدكتور وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات والاستاذ الدكتور أحمد عنانى وكيل كلية الطب ومستشار رئيس الجامعه للأنشطة الطلابية والأستاذ محمد فكرى مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمستشفيات .

وخلال زيارة الأستاذ الدكتور عاطف حسين للاطمئنان على حالة الشاب ابراهيم محمود الصحية ، تابع التقارير الطبية لحالة الشاب ، والذى تم إجراء الجراحة الأولى له بنجاح ، حيث تمكن الشاب من تناول الطعام والشراب بصورة طبيعية بعد إجراء جراحة إصلاح لعظام الوجه والفكين ، حيث أثنى سيادته على نتيجة العملية الأولى ، موجهاً الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على هذه اللفته الانسانية للتوجيه بعلاج الشاب ابراهيم محمود بمستشفيات جامعة الزقازيق ، كما قد سيادته الشكر لفريق العمل من الأقسام المختلفة وبخاصة الشكر للأستاذ الدكتور طارق عبد الظاهر ، كما قدم سيادته الشكر أيضاً لإدارة المستشفيات والأطقم الطبية والإدارية .

وكانت الابتسامه على وجه الشاب ابراهيم محمود هى عنوان الزيارة اليوم حيث تمكن وللمرة الأولى منذ سنوات عديدة أن يتناول الطعام والشراب بصورة طبيعية بعدما كانت هناك إصابة بعظام الوجه والفكين منذ عدة سنوات ، نتيجه حادث سابق .

وبهذه المناسبة وجه الشاب ابراهيم محمود الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لسرعة الاستجابة من فخامته بعدما تم عرض حالته على قناة صدى البلد ، مشيراً إلى سعادته الغامرة بتبنى فخامة السيد الرئيس لهذه الحالات الصعبة وبروح الأبوة المعهودة من سيادته ، معبراً عن بالغ سعادته بنجاح العملية الأولى ، فى انتظار العملية الثانية لإصلاح حول العين والحجاج بمشيئة الله .

جدير بالذكر أنه قد تم حجز الشاب ابراهيم محمود بناءا على تكليف من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحضيره للجراحة لإصلاح عظام الوجه والفكين وقد تم تشكيل فريق جراحى برئاسة الأستاذ الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس الجامعه وبصفته المهنية أستاذ العيون وجراحات أورام وتجميل العيون والأستاذ الدكتور طارق عبد الظاهر أستاذ الأنف والأذن وجراحة وجراحة الوجه والفكين ، مع فريق متميز من أقسام التخدير والأشعه والأسنان .