النهار
الأحد 28 يونيو 2026 11:01 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تطوير الخدمات وتعظيم الموارد.. صندوق تكافل الصحفيين يعلن حصاد عامي 2024 و2025 غداُ أمسية ثقافية فى مبنى قنصلية للأديبة تيسير النجار مصرع ربة منزل حامل وإصابة اثنين في تصادم سيارة أجرة وتوك توك بالفيوم محافظة الإسكندرية تطرح بعض شواطيء غرب الإسكندرية فى مزايدات علنية 19 شركة من غرفة ”CIT” تستعرض حلولها التكنولوجية لبناء صناعة أكثر تنافسية ودعم قدراتها التصديرية م. ايمن عطية يبحث سبل التعاون مع مركز الدراسات السكندرية الفرنسي لحماية التراث والنهوض به. مصر للمعلوماتية: خمس تطبيقات ذكية لتحسين الرعاية الصحية لكبار السن والامهات والأطفال والرياضيين تطبيق Twist يرسخ مكانته كمنصة ترفيهية متكاملة ويحتفل بدعم المواهب الصاعدة والتجارب الموسيقية الحصرية البنك المركزي المصري يستضيف لقاءً مصرفيًا بين البنوك المصرية واليمنية لبحث تعزيز التعاون المشترك «هدايا الرئيس السيسي لجامعة سوهاج.. طفرة صحية غير مسبوقة و7 مستشفيات جامعية في قلب الجمهورية الجديدة» سباحة الماستر بنادي سموحة تحصد المركز الثالث في بطولة هيليوبلس الشروق للأندية رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية الجديدة

المحافظات

فى ضوء توجيهات رئيس الجمهورية : رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على الحالة الصحية للشاب ابراهيم محمود

اطمأن اليوم الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقايق الحالة الصحية للشاب ابراهيم محمود والذى قد أمر فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجه بمستشفيات الجامعة فى لفته إنسانية من سيادته ، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات والأستاذ الدكتور وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات والاستاذ الدكتور أحمد عنانى وكيل كلية الطب ومستشار رئيس الجامعه للأنشطة الطلابية والأستاذ محمد فكرى مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمستشفيات .

وخلال زيارة الأستاذ الدكتور عاطف حسين للاطمئنان على حالة الشاب ابراهيم محمود الصحية ، تابع التقارير الطبية لحالة الشاب ، والذى تم إجراء الجراحة الأولى له بنجاح ، حيث تمكن الشاب من تناول الطعام والشراب بصورة طبيعية بعد إجراء جراحة إصلاح لعظام الوجه والفكين ، حيث أثنى سيادته على نتيجة العملية الأولى ، موجهاً الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على هذه اللفته الانسانية للتوجيه بعلاج الشاب ابراهيم محمود بمستشفيات جامعة الزقازيق ، كما قد سيادته الشكر لفريق العمل من الأقسام المختلفة وبخاصة الشكر للأستاذ الدكتور طارق عبد الظاهر ، كما قدم سيادته الشكر أيضاً لإدارة المستشفيات والأطقم الطبية والإدارية .

وكانت الابتسامه على وجه الشاب ابراهيم محمود هى عنوان الزيارة اليوم حيث تمكن وللمرة الأولى منذ سنوات عديدة أن يتناول الطعام والشراب بصورة طبيعية بعدما كانت هناك إصابة بعظام الوجه والفكين منذ عدة سنوات ، نتيجه حادث سابق .

وبهذه المناسبة وجه الشاب ابراهيم محمود الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لسرعة الاستجابة من فخامته بعدما تم عرض حالته على قناة صدى البلد ، مشيراً إلى سعادته الغامرة بتبنى فخامة السيد الرئيس لهذه الحالات الصعبة وبروح الأبوة المعهودة من سيادته ، معبراً عن بالغ سعادته بنجاح العملية الأولى ، فى انتظار العملية الثانية لإصلاح حول العين والحجاج بمشيئة الله .

جدير بالذكر أنه قد تم حجز الشاب ابراهيم محمود بناءا على تكليف من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحضيره للجراحة لإصلاح عظام الوجه والفكين وقد تم تشكيل فريق جراحى برئاسة الأستاذ الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس الجامعه وبصفته المهنية أستاذ العيون وجراحات أورام وتجميل العيون والأستاذ الدكتور طارق عبد الظاهر أستاذ الأنف والأذن وجراحة وجراحة الوجه والفكين ، مع فريق متميز من أقسام التخدير والأشعه والأسنان .