الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 02:17 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

إمام محمدين يعتذر عن رئاسة قطاع الناشئين في الاتحاد السكندري

اعتذر إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بنادي الاتحاد السكندري ، عن استكمال مهمته في قطاع الناشئين بالنادى.

وصرح محمدين ، انه أبلغ احمد عبد المجيد رئيس لجنة الكرة ونائب رئيس النادي حيث لم يقوم بابلاغ محمد مصيلحى رئيس النادي برحيله نظرا لظروفه الخاصة الآن.

وعن الأسباب في اتخاذه هذا القرار المفاجئ قال انها اسباب صحية ونفسية وطالب ادارة النادي بتكليف احد أبناء النادي لتكملة المسيرة، مضيفا ان الظروف الحاليه لا تساعد على العمل وصرح ان هناك اسباب لا استطيع الخوض فيها.

تابع: "هناك بعض المواقف من الممكن أن تكون السبب الرئيسي في اتخاذ أمام محمدين لقراره وهي ان بعض اللاعبين القدامى بالنادى عبر التواصل الاجتماعي تهاجم رئيس قطاع الناشئين بصفه مستمرة وتصف عمله بالفشل والبعض اتهمه بعملية تسنين اللاعبين كما ان الانباء التي تواردت مؤخرا بتعيين محمد عمر المدير الفني للفريق الأول حاليا مستشارا رياضيا للنادي أيضا من ضمن الأسباب وخاصة انه بعد ان تولي تدريب الفريق قام باستبعاد الناشئين والشباب من تدريبات الفريق الأول، وحتى هذا الوقت لم تتخذ ادارة زعيم الثغر اي قرار او رد فعل على قرار إمام محمدين.