السبت 26 نوفمبر 2022 03:18 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإنتاج الحربي يتابع مسيرة العمل في شركة حلوان لمحركات الديزل بشبرا الخيمةوزيرالشباب والرياضة يلتقى مجموعة من المواهب المشاركين فى برنامج «كابيتانو مصر»بروتوكول تعاون بين المجلس الأعلى للجامعات ومؤسسة حياة كريمة لدعم جهود التنمية بالمحافظاتميناء السخنة يستقبل السفينة السياحية Splendida وعلى متنها ٢٢٠٠ سائحوزير التنمية المحلية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافةإلغاء ترخيص فودافون.. الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري تحيل القضية إلى التراخيصالمنتخب التونسي يتعثر أمام نظيره الأسترالي في كأس العالمتعرف على تشكيل بولندا أمام السعوديةالقوى العاملة بالشرقية تُنظم ندوة توعوية تحت عنوان” التغيرات المناخية”تموين الشرقية: ضبط 76.5 طن أرز شعير بغرض الاتجار بهم بالسوق السوداءالشرقية: إزالة فوريه للتعديات على الأراضى الزراعية بمختلف مراكز المحافظةباسم سمرة: محمد رمضان عنده كوارث.. ولو ركز في التمثيل هيبقى نجم عالمي

أهم الأخبار

الأرصاد: انخفاض طفيف بالحرارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس انخفاضا طفيفا بالحرارة مع استمرار ارتفاع الرطوبة النسبية على مدار اليوم، مما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 4 درجات، ليكون الإحساس بالطقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حارا رطبا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة رطبا ليلا على السواحل الشمالية حارا رطبا على باقى الأنحاء .

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق، مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا، مع وجود فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى.

كما يشهد اليوم شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 35 درجة والمحسوسة 38 والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 30 والمحسوسة 33 درجة والصغرى 25، ومطروح العظمى 29 درجة والمحسوسة 33 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 40 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 41 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 28.