الجمعة 29 مارس 2024 02:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مثير على إنبي

فاز الأهلي على ضيفه إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

الشوط الأول من هذا اللقاء انتهى على واقع التعادل السلبي بدون أهداف رغم الأفضلية التي كانت واضحة لفريق إنبي والذي أهدر لاعبوه أكثر من فرصة.

وفي الشوط الثاني حصل جون إيبوكا مهاجم إنبي على ركلة جزاء بعد عرقلة من محمد شرقية داخل منطقة الجزاء انبرى لها مصطفى شلبي لترتطم كرته بالعارضة وتضيع فرصة هدف محقق لإنبي.

بعد ركلة الجزاء نجح لويس ميكيسوني في إحراز هدف الأهلي الأول بعد صناعة من صلاح محسن سددها اللاعب الموزمبيقي بقوة داخل الشباك.

وأضاف البديل الآخر محمد محمود الهدف الثاني للأهلي قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

ورفع الأهلي رصيده بالفوز في مباراة اليوم إلى ٦٧ نقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد إنبي عند ٣٥ نقطة في المركز الثالث عشر.