الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:49 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا”الصحة” تكشف موعد انتهاء الفيروس المخلوى وطرق الوقاية من الإصابةرئيس مياه الشرب بأسوان: تطوير مراكز خدمة العملاء والخط الساخن لتقديم خدمة متميزة للمواطنينرئيس جامعة مدينة السادات يكرم عميد كلية التجارة لبلوغه سن التقاعدرئيس جامعة مدينة السادات يسلم شهادات الحقيبة التدريبية لأعضاء هيئة التدريس للتأهيل للمناصب القياديةعاجل.. 8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام طلائع الجيش.. تعرف عليهمالبرتغال ضد سويسرا.. راموس يسجل هدف برازيل أوروبا الثالث في الدقيقة 51مصر تضيء برج القاهرة بعلم المغرب احتفالا بصعود صقور الأطلسي إلى ربع نهائي كأس العالم

عربي ودولي

جونسون يعلن من كييف عن حزمة مساعدات جديدة لأوكرانيا تشمل أنظمة صاروخية

أعلن رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون من كييف عن حزمة مساعدات جديدة لأوكرانيا تشمل أنظمة صاروخية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وقال رئيس الوزراء البريطاني، إن خسائر روسيا في أوكرانيا هائلة، موضحا أنه يمكن لأوكرانيا الانتصار في هذه الحرب.

وتابع بوريس جونسون، أن ارتفاع فواتير الطاقة لا يضاهي التضحيات التي يقدمها الأوكرانيون، داعيا لخفض الاعتماد على الطاقة الروسية.

وقال رئيس الوزراء البريطاني، إن خسائر روسيا في أوكرانيا هائلة، مطالبا المجتمع الدولي بتكثيف تسليح أوكرانيا.

وأضاف بوريس جونسون، أن المساعدات البريطانية الجديدة تضم 200 طائرة مسيرة وذخائر.