الجمعة 26 أبريل 2024 03:40 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سياسة

محمد خلف الله: 45% نسبة الانجاز بمشروعات الإسكان الاجتماعي بمدينة 15 مايو

أكد المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة 15 مايو، بأن المدينة تعد من أفضل المدن الجديدة، حيث يميزها عن باقي المدن موقعها الجغرافي وذلك لربطها بالطريق الاقليمى المؤدى إلى محافظات الوجه القبلي والصعيد والطريق الدائري والأوسطي مما يقرب المسافات بينها وبين جميع المحافظات بالوجه البحري والقبلي والقاهرة الكبرى.

وفي تصريحات خاصة ل"النهار" أوضح خلف الله، أن المدينة تشهد العديد من المشروعات المختلفة من بينها مشروع (النرجس سكن لكل المصريين) بإجمالى عدد ( 465 عمارة ) ( 11160 وحدة )، مؤكدا أن معدل نسب الانجاز تجاوز 40 %، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية(حياة كريمة) برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وأضاف رئيس جهاز 15 مايو، أنه جارى العمل بكافة المراحل بالمدينة من أعمال رفع كفاءة لأعمال البنية التحتية وتشمل المرافق والكهرباء والطرق.

فيما ينتهي الجهاز من وضع اللمسات الاخيرة من رفع الكفاءة للطرق والمرافق والكهرباء من أعمدة الإنارة بالشوارع الرئيسية للمرحلة الأولى والثانية، وجارى استكمال الأعمال بالمرحلة الثالثة والرابعة، فضلا عن أعمال الزراعة وتجميل المدينة، وذلك ضمن خطة الجهاز للحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة.