النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:43 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إي اف چي هيرميس تنهي إصدار توريق لـ«بريميوم» بقيمة 239 مليون جنيه خاص| افتتاح قطاع جديد من الطريق الدائري الإقليمي للتشغيل التجريبي الجمعة المقبلة ضبط شبكة استغلال أطفال في التسول بالجيزة.. وإنقاذ 13 حدثًا من الخطر خلافات الميراث تتحول لعنف.. ضبط المتهمين بالتعدي على سيدة ونجليها في الفيوم قيادي بالحرية المصري: وصول الدعم لمستحقيه يعزز الاستقرار والتنمية النائب أيمن محسب: التحذيرات الأممية بشأن السودان جرس إنذار خطير يستدعي تحركًا عاجلًا سقوط ورشة سلاح أبيض ببولاق أبو العلا.. ضبط متهمين وبحوزتهما 107 قطعة واقعة تعود لـ2024.. سقوط صاحب محل بتهمة التحرش بطفلة بعد انتشار الفيديو وزير المالية يدعو الشركات الفرنسية لزيادة استثماراتها في مصر ويؤكد تحسن مؤشرات الأداء الاقتصادي من السجن 15 سنة للإحالة للمفتي.. مستأنف دمنهور تقرر تعديل الحكم على المتهمين بقتل أحمد المسلماني تاجر الذهب«» الداخلية تحتفل بيوم التدريب 2026 وتكرّم المتميزين لتعزيز كفاءة الأداء الأمني مفاجأة أيقظتها من النوم.. الأولى على إعدادية المنوفية تروي لـ«النهار» سر التفوق وحلم كلية الطب

حوادث

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم دراجتين ناريتين فى المنصورة

استقبلت منذ قليل المستشفى الدولى بالمنصورة، 3 مصابين، وذلك نتيجة حادث تصادم دراجتين ناريتين بطريق "المنصورة _المنزلة".

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير البحث الجنائى يفيد ورود إشارة من مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغ من الأهالى، بوقوع حادث تصادم مقابل قرية النزل التابعة لنفس المركز.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة منية النصر، للمكان محل البلاغ، وبالفحص تبين تصادم دراجة نارية، بأخرى تحملان 3 أشخاص، الدراجة الاولى قيادة خالد محمد أحمد العشماوي 20 عاما، مقيم بقرية النزل، محمد هاني 15 عاما مقيم بنفس العنوان اصطدموا بدراجة نارية آخري قيادة محمود محمد عبدالباقى 45 عاما، مقيم بقرية أبوذكرى.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتحويلة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتحويل جميع المصابين لمستشفي الدولي بالمنصورة لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.