الجمعة 29 مارس 2024 04:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

لقاء الخميسي تفتح النار على مهاجمي زوجها بعد ارتدائه تي شيرت الزمالك

فتحت الفنانة لقاء الخميسي، زوجة اللاعب محمد عبد المنصف، النار على منتقدي زوجها، بسبب ارتدائه تي شيرت الزمالك، خلال احتفاله بحصول نادي الزمالك على الدوري، موضحه أن زوجها عمل في النادي أكثر من 11 عامًا، وولاؤه الأول والأخير له.

وكتبت لقاء الخميسي تعليقًا عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك، قالت فيه: “للتوضيح لأنه الواضح أن الصورة بتترجم، زي ماكل حد عايز يشوفها، أوسه قرر اعتزال الكرة بانتهاء هذا الموسم، وكانت لفتة طيبة من زملائه الكرام النجم شيكابالا وأوباما، لتكريم أوسه ما بين جمهور الزمالك، على تاريخه في هذا النادي العريق، عرفانا وحُبًا من زملائه الأعزاء”.

وأضافت لقاء الخميسي: “أما عن الماتش فقط ظهر نادي الاتحاد السكندري في أفضل صورة، وأدىٰ الجميع أداءً مشرفًا بقيادة المدير الفني كابتن محمد عمر، تعلمنا من الحياة أن نعطي كل ذي حقٍ حقه، أوسه بيلعب في نادي الاتحاد السكندري، وينتمي الآن له، وولاؤه للنادي ولزملائه، وعمله الذي يحترمه ويبذل قصارى جهده لنجاحه، وتألقه كنادي عريق.. بلاش نحمل الأمور أكبر من حجمها”.

وتابعت لقاء الخميسي: “نادي الزمالك كسبان الدوري من بعد نتيجة إمبارح، يعني الموضوع مش مفاجأة إطلاقًا، ولو أنه بارك لزمايله برده مش عيب ولا غلط، الكرة مش عداء ولا خناقة، الكرة رياضة يعني أخلاق وروح رياضية، ولاد الناس المتربيين مابينسوش الماضي، اللي مالوش ولاء لنادي اشتغل، وأدى فيه 11 سنة مش هايبقى ليه ولاء لأي نادي آخر”.

وكان محمد عبد المنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندري، أعلن اعتزاله كرة القدم أمس الثلاثاء عقب مباراة الزمالك وزعيم الثغر بالدوري الممتاز.

ارتداء تي شيرت الزمالك

وشارك منصف الشهير ب"اوسة" في الاحتفال بتتويج الزمالك بلقب الدوري الممتاز، مع لاعبي الأبيض وجماهيره بارتداء قميص الزمالك.

وقال: «أنهيت مسيرتي ومباراة الزمالك هي الأخيرة لي في مشواري في الملاعب، وهذه المباراة هي الأنسب لاتخاذ القرار بقميص فريق كبير بحجم الاتحاد السكندري، وأمام الزمالك فريقي السابق الذي توجت معه بالألقاب وفي وقت حصد فيه اللقب».

وتابع «أوباما وشيكابالا، اتفقا معي على ارتداء قميص الزمالك والذهاب إلى الجماهير للمشاركة في الاحتفال بتتويج الفريق بالدوري الممتاز، فضلًا عن الاحتفال بمشاركتي في 454 مباراة وهو رقم قياسي كبير، وهذا السيناريو اعتبره خيالي».

قرار الاعتزال

وأوضح محمد عبد المنصف، أنه اتخذ قرار الاعتزال بعد الاطمئنان على بقاء الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز، لرغبته في الخروج من الباب الكبير، مؤكدًا قدرته على اللعب لأكثر موسم، إلا أن هذا العام شهد إخفاقات وظروف عديدة اضطرته لوضع حد لمسيرته.

الزمالك

واختتم تصريحاته، أنه تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت كونه مدينا للنادي بالفضل لما حققه خلال مسيرته، مشيرًا إلى أنه سيتفرغ للعمل الإداري خلال المرحلة المقبلة، بالتحديد العمل في الخدمات الرياضية، عن طريق تطوير اللاعبين في انتقالاتهم ومعسكراتهم وتطوير أدائهم.