الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:17 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

فن

لقاء الخميسي تفتح النار على مهاجمي زوجها بعد ارتدائه تي شيرت الزمالك

فتحت الفنانة لقاء الخميسي، زوجة اللاعب محمد عبد المنصف، النار على منتقدي زوجها، بسبب ارتدائه تي شيرت الزمالك، خلال احتفاله بحصول نادي الزمالك على الدوري، موضحه أن زوجها عمل في النادي أكثر من 11 عامًا، وولاؤه الأول والأخير له.

وكتبت لقاء الخميسي تعليقًا عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك، قالت فيه: “للتوضيح لأنه الواضح أن الصورة بتترجم، زي ماكل حد عايز يشوفها، أوسه قرر اعتزال الكرة بانتهاء هذا الموسم، وكانت لفتة طيبة من زملائه الكرام النجم شيكابالا وأوباما، لتكريم أوسه ما بين جمهور الزمالك، على تاريخه في هذا النادي العريق، عرفانا وحُبًا من زملائه الأعزاء”.

وأضافت لقاء الخميسي: “أما عن الماتش فقط ظهر نادي الاتحاد السكندري في أفضل صورة، وأدىٰ الجميع أداءً مشرفًا بقيادة المدير الفني كابتن محمد عمر، تعلمنا من الحياة أن نعطي كل ذي حقٍ حقه، أوسه بيلعب في نادي الاتحاد السكندري، وينتمي الآن له، وولاؤه للنادي ولزملائه، وعمله الذي يحترمه ويبذل قصارى جهده لنجاحه، وتألقه كنادي عريق.. بلاش نحمل الأمور أكبر من حجمها”.

وتابعت لقاء الخميسي: “نادي الزمالك كسبان الدوري من بعد نتيجة إمبارح، يعني الموضوع مش مفاجأة إطلاقًا، ولو أنه بارك لزمايله برده مش عيب ولا غلط، الكرة مش عداء ولا خناقة، الكرة رياضة يعني أخلاق وروح رياضية، ولاد الناس المتربيين مابينسوش الماضي، اللي مالوش ولاء لنادي اشتغل، وأدى فيه 11 سنة مش هايبقى ليه ولاء لأي نادي آخر”.

وكان محمد عبد المنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندري، أعلن اعتزاله كرة القدم أمس الثلاثاء عقب مباراة الزمالك وزعيم الثغر بالدوري الممتاز.

ارتداء تي شيرت الزمالك

وشارك منصف الشهير ب"اوسة" في الاحتفال بتتويج الزمالك بلقب الدوري الممتاز، مع لاعبي الأبيض وجماهيره بارتداء قميص الزمالك.

وقال: «أنهيت مسيرتي ومباراة الزمالك هي الأخيرة لي في مشواري في الملاعب، وهذه المباراة هي الأنسب لاتخاذ القرار بقميص فريق كبير بحجم الاتحاد السكندري، وأمام الزمالك فريقي السابق الذي توجت معه بالألقاب وفي وقت حصد فيه اللقب».

وتابع «أوباما وشيكابالا، اتفقا معي على ارتداء قميص الزمالك والذهاب إلى الجماهير للمشاركة في الاحتفال بتتويج الفريق بالدوري الممتاز، فضلًا عن الاحتفال بمشاركتي في 454 مباراة وهو رقم قياسي كبير، وهذا السيناريو اعتبره خيالي».

قرار الاعتزال

وأوضح محمد عبد المنصف، أنه اتخذ قرار الاعتزال بعد الاطمئنان على بقاء الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز، لرغبته في الخروج من الباب الكبير، مؤكدًا قدرته على اللعب لأكثر موسم، إلا أن هذا العام شهد إخفاقات وظروف عديدة اضطرته لوضع حد لمسيرته.

الزمالك

واختتم تصريحاته، أنه تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت كونه مدينا للنادي بالفضل لما حققه خلال مسيرته، مشيرًا إلى أنه سيتفرغ للعمل الإداري خلال المرحلة المقبلة، بالتحديد العمل في الخدمات الرياضية، عن طريق تطوير اللاعبين في انتقالاتهم ومعسكراتهم وتطوير أدائهم.