الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 12:28 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

عبد المنصف: شيكابالا صاحب فكرة ارتدائى قميص الزمالك بعد معرفته بقرار اعتزالى

قال محمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد السكندرى إن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك صاحب فكرة ارتدائه قميص الفريق الأبيض في مباراة الأمس بعدما علم باتخاذه قرار الاعتزال بنهاية الموسم الحالي.

أكد عبد المنصف خلال مداخلة لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم أن هذا الموسم سيكون الأخير له في الملاعب لافتا إلى أن استغل الفرصة للكشف عن هذا القرار بقميص الزمالك وأمام جماهير النادى الأبيض.

وحرص عبد المنصف على تهنئة جمهور نادى الزمالك بلقب الدورى للموسم الثانى على التوالي بعد تصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب الدورى برصيد 76 نقطة، جمعها من 32 مباراة، حيث حقق الفوز فى 24 مباراة وتعادل فى 4 مواجهات وخسر 4 لقاءات.

وكشف حارس مرمى الاتحاد السكندرى أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز كان له دوراً كبيراً في تطور مستواه موضحا أن أفضل موسم في مسيرته في الملاعب كان مع فينجادا عام 2003.

أوضح "أوسة" أن محمد عواد حارس الزمالك الأفضل بالموسم الحالي ويستحق الانضمام للمنتخب الوطنى مشيرا إلى أنه يفكر في خوض تجربة العمل الإدارة بعد الاعتزال.