الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:39 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المنوفية : الوحدة المحاية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفيةنشرة بأهم الحوادث اليوم الأثنين 5/12/2022 لـ النهار

رياضة

ميكيسوني يتمسك بالحصول على جميع مستحقاته قبل الرحيل عن الأهلي

يتمسك الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالحصول على كافة مستحقاته المالية من النادي الأحمر حال رغبته في رحيله.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي على رحيل اللاعب الموزمبيقي بنهاية الموسم الجاري لعدم تقدم المستوى المأمول منه خلال تواجده مع النادي الأحمر.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن لويس ميكسيوني رفض العروض التي وصلت له في الفترة الأخيرة سواء من الهلال السوداني و سيمبا التنزاني.

وأضاف المصدر بأن ميكسيوني يعلم بأن الأهلي يرغب في فسخ تعاقده معه لذلك رفض اللاعب هذه العروض ويتمسك بالحصول على باقي قيمة تعاقده كاملة للموافقة على الرحيل.

وتابع المصدر بأن النادي يسعى خلال الفترة المقبلة للوصول إلى اتفاق مع اللاعب لفسخ التعاقد معه حال تمسكه بعدم الموافقة على العروض التي تلقاها .

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي غدًا الأربعاء على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.