الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:28 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

سعد سمير يقنع محمد رضا بوبو للانضمام للأهلي

تدخل سعد الدين سمير مدافع النادي الأهلي والمعار لصفوف الفريق فيوتشر، من أجل إقناع محمد رضا بوبو، برفض كافة العروض الآخرى، والتمسك بارتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل.

ووفقا لمصدر مقرب من بوبو، فأن سعد الدين سمير، تحدث مع بوبو، من أجل إنهاء إجراءات انتقاله للأهلي، خصوصا في ظل محاولات الزمالك اللعب في رأس لاعب وسط فيوتشر، من أجل إقناعه بإرتداء القميص الابيض، وعدم الانضمام للأهلي.

وأوضح المصدر، أن سعد الدين سمير، تحدث مع بوبو في عدة جلسات مؤخرًا، للتأكيد على أهميته الكبرى في النادي الأهلي، وعلى ضمان كافة حقوقه المالية، كما أنه سيحظى بدور كبير في الفترة المقبلة، خصوصا بعدما وصل عمرو السولية إلى 33 عامًا، وامكانية مغادرته للخليج.

وأشار، إلى أن بوبو حتى الآن يرحب بعرض الأهلي، منتظرًا إنهاء الاتفاق مع نادي فيوتشر، خلال الـ72 ساعة المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو الأهلي جلسة حاسمة خلال الساعات المقبلة، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على صفقة بوبو، مع الاكتفاء بتلك الصفقة حاليا من صفوف فيوتشر، بعدما رفض النادي التفريط في محمود مرعي أو أحمد رفعت أو أحمد عاطف خلال الميركاتو الصيفي الجاري.