الإثنين 26 سبتمبر 2022 08:50 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
استعدادات جامعة المنصورة للعام الدراسى الجديدوكيل الصحة بالشرقية يشارك في المؤتمر السنوي الخامس لقسم الباطنة بجامعة الزقازيقالسعودية تشارك في مهرجان المسرحي ب(ساكن متحرك)”تموين البحيرة”: ضبط 4 أطنان أرز داخل مخزن دون تصريحبالفيديو أمير مرتضى: تعاقدنا مع أكينيولا لا علاقة له بسنه.. وموقف صفقة مروان عطيةأمير مرتضى يعلن قيمة التعاقد مع سامسون أكينولا.. ويصرّح: نحاول تحقيق رغبة لاعب الزمالك في الرحيلالمنتخب الأولمبي يفوز بهدفين دون رد أمام بنين في ظهور ميكالي الثانيرئيس نادي الاتحاد السكندري: رفضنا عرضًا من الزمالك بـ20 مليونًا و4 لاعبين مقابل مروان عطية.. والأهلي طلب ميسي رسميًالاعب الزمالك السابق: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرورمدرب الزمالك السابق: عمر جابر لم يهرب من الزمالك.. والبعض لا يعرف دور شيكابالارئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة طرد ”أبو جبل” من مكتبه خلال جلسة المفاوضاتوائل القباني: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرور

رياضة

محمد عبد الجليل عن ”كابيتانو مصر”: تعويض للكشافين فى الأندية بعد اختفائهم

علق محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق، على أطلقت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة في كل أرجاء الجمهورية، وأطلقت على البرنامج "كابيتانو مصر".

وقال عبد الجليل في تصريحات له هذا البرنامج تعويض للكشافين في الاندية الذين اندثروا، وهناك مواهب عديدة في المحافظات لكنها مواهب مدفونة، ورعاية تلك المواهب حاجة محترمة من مؤسسة محترمة، وهذا الأمر أنا لمسه لاني شغال فيه، وهيكون في منهم مواهب محترفة في اقرب وقت، وأشكر المتحدة علي تلك الفكرة".

ويستهدف برنامج اكتشاف المواهب التواجد في كل نواحي مصر لاكتشاف أبرز المواهب في كرة القدم والمساهمة في النهوض بالكرة المصرية وزيادة عدد المحترفين المصريين في الخارج.

وشارك مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك السابق والمستشار الرياضي لشركة تذكرتي في الإعلان الترويجي لبرنامج اكتشاف المواهب "كابيتانو مصر"، وتحدث قائلا: "كل حلم بيبدأ بخطوة".

ويقام برنامج اكتشاف المواهب المصرية تحت رعاية شركتي استادات وبريزنتيشن.