الجمعة 2 ديسمبر 2022 10:46 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

المحافظات

محافظ أسيوط يتفقد الأعمال النهائية لتطوير نفق السلام بحي غرب

أجرى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط جولة تفقدية لمتابعة الأعمال النهائية لتطوير ورفع كفاءة نفق السلام في إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الأنفاق والشوارع وتجميل الميادين بمختلف المراكز والأحياء للحفاظ على الوجه الحضاري والقضاء على المظاهر العشوائية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وفقًا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة ... رافقه خلال الجولة محمد بشير رئيس حي غرب ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بالتربية والتعليم.

حيث تابع محافظ أسيوط الأعمال النهائية للتطوير ورفع كفاءة النفق بالكامل واستمع إلى شرح عن المراحل التي تمت من إعادة التأهيل لجانبي النفق والإنارة ودهان البلدورات والمداخل والمخارج وتركيب الرخام والجداريات والمزهريات من أجل إضفاء مظهر جمالي بما يتناسب مع المظهر الحضاري للمدينة والعمل على إحداث نقلة نوعية وخلق بيئة حضارية للمواطنين.

وأشاد المحافظ بجودة الأعمال التي تمت بالنفق بشكل يتناسب مع كونه واجهة أساسية للمحافظة أمام زائريها موجهًا بضرورة وضع خطة وبرنامج زمني لتطوير معظم الشوارع والميادين ورفع كفاءتها بما يتناسب مع المظهر الحضاري والجمالي وتاريخ كل منطقة والطابع الذي يميزها بالتزامن مع أعمال البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة في مختلف القطاعات مؤكدًا أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وكلف مسئولي حي غرب بالمتابعة المستمرة والدورية لكافة الأعمال والتأكيد على التنفيذ وفقاً للمواصفات والشروط الفنية والتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية ذات الصلة لعمل تطوير بباقي مداخل الانفاق بنطاق المحافظة لإضافة مظهر جمالي لها نظرًا لأهميتها مع الإلتزام بالمواصفات القياسية والجودة.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد أعمال النظافة حيث شدد على ضرورة التواجد الميداني بالشوارع ومتابعة ورديات النظافة للحفاظ على المظهر العام موجهاً بتوحيد الجهود للتعامل الفوري مع كافة تجمعات القمامة رفع والتراكمات لتحسين الخدمات والعمل على إرضاء المواطن.