السبت 1 أكتوبر 2022 07:21 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

رياضة

محمد صلاح: لا أتنافس مع ساديو ماني.. وتفوقت عليه العام الماضي

قال محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي إن ساديو ماني زميله السابق في الفريق لاعب رائع واعطى كل ما لديه للنادي ومن الصعب تعويضه بسهولة بعد 6 أعوام هنا

وأضاف محمد صلاح في تصريحات عبر شبكة "ديلي فوتبول": لا أرى أن بيني وبين ساديو منافسة لأن بالموسم الماضي كنت متقدما عليه من ناحية الأهداف ولكن بنفس الوقت أرى أن هذا يساعدني على تطوير نفسي وتحقيق أهدافي."

ليفربول ومانشستر يونايتد

ويحل نادي ليفربول بقيادة يورجن كلوب ضيفا ثقيلا على نظيره نادي مانشستر يونايتد بقيادة إيرك تين هاج مساء اليوم الإثنين على ملعب “ أولد ترافورد” في ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع لليفربول

ويغيب عن ليفربول في مباراة مانشستر يونايتد القادمة كل من: داروين نونيز، ماتيب، كوناتي، تياجو ألكانتارا، كالفين رامزي، كيرتس جونس، روبيرتو فيرمينو، أوكسيلد تشامبرلين، ديوجو جوتا، كيلهير.

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني لليفربول اللقاء كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: روبرتسون، فان ديك، جوميز، أرنولد.

في خط الوسط: كيتا، فابينيو، هندرسون.

في خط الهجوم: دياز، محمد صلاح، فيرمينيو.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الهولندي إيرك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد مباراة فريقه ضد ليفربول بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: دي خيا.

في خط الدفاع: دالوت، فاران، مارتينيز، لوك شو.

في خط الوسط: برونو، ماكتومناي، إيركسين.

في خط الهجوم: سانشو، راشفورد، رونالدو.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وتبدأ مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الإثنين في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

وتبث فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فقط وحصريًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

محمد صلاح

ويسعى النجم المصري الدولي محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، لتحقيق رقم قياسي جديد، خلال مواجهة مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، بالجولة الثالثة من البريميرليج.
وبحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، فإن محمد صلاح يتساوى حاليا مع ستيفن جيرارد في عدد الأهداف المسجلة في شباك مانشستر يونايتد (9 أهداف).

ومن الممكن أن يكون محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل في 4 مباريات متتالية في الدوري أمام مانشستر يونايتد، بعد ديك فورشو في 1925-1926 و1926-1927.

ويحتل محمد صلاح (119 هدفا) المركز الثالث في قائمة أكثر هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد روبي فاولر (128 هدفا) وستيفن جيرارد (120 هدفا).

وفي حالة فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، ستكون المرة الأولى في تاريخ النادي التي يفوز خلالها بثلاث زيارات متتالية إلى أولد ترافورد.

كما يمكنهم أيضا الوصول لخمس مباريات متتالية دون هزيمة على ملعب أولد ترافورد لأول مرة منذ عام 1927 ومعادلة الرقم القياسي للنادي.

ويفصل ليفربول 4 أهداف عن تسجيل الهدف رقم 800 في جميع المسابقات تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب.