الأربعاء 21 فبراير 2024 01:33 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ماجدة خير الله: لبلبة لم تتورط فى الإساءة لأى من الزملاء ونالت احترام الجميع

أعربت الناقدة ماجدة خير الله، عن سعادتها لتكريم النجمة لبلبة، في مهرجان القاهرة السينمائي ومنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وذلك خلال فعاليات دورته الـ 44، المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

وكتبت ماجدة خير الله، عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: "بمناسبة تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته المقبلة، فهذه الفنانة لبلبة التي يمتد تاريخها الفني لأكثر من ستين عامًا، حيث بدأت نشاطها الفني وهي دون السابعة، لم أشاهدها ولم أسمعها في أي من برامج النميمة المنتشرة بشده هذه الايام، ولم أسمعها ترد علي سخافات السوشيال ميديا ولم تتورط في الإساءة لأي من الزملاء".

وأضافت: "ورغم أنها عاصرت أهم نجوم الفن وأكثرهم شهرة وكانت قريبة من الجميع لم، تتاجر بعلاقاتها وذكرياتها مع اي منهم، لبلبلة احترمت حياتها الشخصية والفنية، فنالت احترام من يجيد احترام الآخرين، سافرت معها لسنوات إلى مهرجان كان، وكانت الأكثر حرصًا علي حضور معظم الأفلام ومناقشتها مع بقيه الزملاء بلا أي ادعاء".

وتابعت:"شاهدتها مؤخرًا في المسلسل الرمضاني (دايما عامر) مع مصطفي شعبان ، فكانت في كامل لياقتها الفنية والذهنية ، والغريب انها لاتطنطن ، ولا تجيد الحديث عن اعمالها الفنية عمال علي بطال ، سعدت جدا لاتفاق رئيس مهرجان القاهرة السينمائي حسين فهمي ومديره أمير رمسيس علي تكريم لبلبلة في دورة هذا العام".

ماجدة خير الله ماجدة خير الله